من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | الاثنين 16 سبتمبر 2019 04:12 مساءً
رياضة

ريال مدريد فشل في ضم بوجبا رغم موافقة يونايتد على رحيله

الأربعاء 04 سبتمبر 2019 09:05 مساءً


قالت تقارير صحفية إنجليزية إن نادي ريال مدريد الإسباني فشل في ضم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغم موافقة الأخير على رحيل اللاعب.

وارتبط اسم بوجبا بالانتقال لريال مدريد في الميركاتو الصيفي المنتهي مؤخرا، بناء على طلب من زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي، لكن الصفقة لم تتم في النهاية.

صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية قالت في تقرير لها إن مانشستر يونايتد كان منفتحا بالفعل لفكرة رحيل بوجبا عن صفوفه في بداية الميركاتو الصيفي.

وأضاف تقرير الصحيفة أن النرويجي أولي جونار سولسكاير وافق على رحيل بوجبا، من أجل استخدام الأموال الناتجة عن ذلك في جلب صفقات جديدة؛ لإعادة بناء خط وسط الفريق.

لكن ريال مدريد وفقا لديلي ميل، لم يكن لديه القدرة المالية على تقديم عرض مالي جيد لشراء بوجبا، بعد أن أنفق 100 مليون يورو على ضم البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي بالميركاتو نفسه.

التقرير أشار إلى أن اللاعب من جانبه عكف على القيام بتلميحات تحمل رغبته في الانضمام لصفوف ريال مدريد من ضمنها نشاطه عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتسجيله الإعجاب بمنشورات متعلقة بـ"الميرنجي"، فضلا عن إعلان رغبته في اللعب تحت قيادة "زيزو".

إدارة الريال كانت معجبة باهتمام بوجبا بالانضمام إلى النادي، لكنها لم تتمكن من توفير مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني، القيمة المقدرة للاعب من جانب النادي الإنجليزي.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن ريال مدريد قد يعود للظهور مرة أخرى في صفقة بوجبا إما في الميركاتو الشتوي المقبل، وإما صيف 2020.

يذكر أن بوجبا انضم إلى اليونايتد قادماً من يوفنتوس في صيف 2016 مقابل 105 ملايين يورو.