آخر تحديث :الأحد-28 أبريل 2024-09:38م

رياضة


شباب الأهلي دبي يواجه عقبتين في ضم نجم إميان الفرنسي غايل كاكوتا

شباب الأهلي دبي يواجه عقبتين في ضم نجم إميان الفرنسي غايل كاكوتا

الأربعاء - 03 يونيو 2020 - 03:04 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - إرم نيوز

قالت تقارير صحفية إن رغبة نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي في ضم الكونغولي غايل كاكوتا من نادي إميان الفرنسي تواجه بعض العقبات، التي تهدد بفشل الصفقة.

وبحسب تقارير سابقة، فإن مسؤولي نادي شباب الأهلي دبي أبدوا رغبتهم في ضم لاعب الوسط المهاجم غايل كاكوتا من نادي إميان، خاصة أن استمرار اللاعب في صفوف فريقه أصبح موضع شك كبير، في ظل هبوط النادي إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي، بعد إلغاء الموسم الكروي الحالي، ووجوده في ظل الفرق الهابطة في ترتيب الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

وأشار موقع africatopsports الناطق باللغة الفرنسية، إلى أن عرض شباب الأهلي دبي لضم كاكوتا بلغ 2.5 مليون يورو، في حين أن النادي الفرنسي يطلب 5.5 مليون يورو لبيع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً.

وانتقل كاكوتا إلى إميان الفرنسي في صيف 2019 من نادي رايو فاليكانو الإسباني مقابل 3 ملايين يورو، وشارك هذا الموسم في 24 مباراة، وأحرز هدفين وصنع 5 أخرى.

وأكد الموقع، في تقرير نشره اليوم الأربعاء، أن مسؤولي إميان لا يريدون بيع كاكوتا بأقل من هذا السعر، في ظل تألقه خلال الموسم المنقضي، ورغبة العديد من الأندية الفرنسية في الحصول على خدماته في الموسم المقبل.

وتابع: ”هناك عقبة أخرى تقف أمام رغبة نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي في ضم كاكوتا، وهي أن اللاعب يبحث عن الاستقرار في فرنسا، بعد رحلة احترافية غير مستقرة على الإطلاق، لعب خلالها في 5 دول، هي إنجلترا وهولندا وإيطاليا والصين وإسبانيا، وبالتالي فإنه يرغب حالياً في عدم خوض تجربة جديدة خارج أوروبا، ويرى أن بقاءه في فرنسا سيكون الخيار الأفضل“.