ترجمة الفيديوهات المسربة.. سقوط أكبر معسكرات الشرعية في مأرب بيد الحوثيين

نافذة اليمن - خاص

افادت أنباء ومعلومات قادمة من محافظة مارب الخاضعة لسيطرة حزب الاصلاح، مساء الثلاثاء، تفيد بسقوط معسكر استراتيجي في مدينة مأرب (شمال شرقي اليمن).

وبحسب الأنباء، فقد سيطرت مليشيا الحوثي على معسكر الكمب الاستراتيجي وجبل حيد الثور في مديرية ماهلية بمحافظة مأرب.

مصادر قبلية قالت ان مليشيات الحوثي تمكنت من اسقاط المعسكر دون اي مقاومة تذكر من قوات الشرعية الموالية لحزب الإصلاح، التي خذلت القبائل في الخطوط الأمامية خلال اليومين الماضية.

واكد مصدر سياسي، لـ(نافذة اليمن)،  ترجمة حزب الإصلاح - ذراع قطر وتركيا في اليمن - الفيديوهات المسربة لمستشار قائد محور تعز عبده فرحان الشهير باسم "سالم"، على الارض وجزء منها تسليم معسكر الكمب الاستراتيجي وجبل حيد الثور، لمليشيا الحوثي،إضافة إلى المواقع والمعسكرات السابقة في نهم والجوف وأجزاء من مأرب.. وفضح سالم من خلال الفيديوهات عن وجود تحالف سري بين الإخوان والحوثيين.

فيديوهات سالم أظهرت حقيقة الإخوان على مدى خمسة أعوام من الحرب والخداع باسم الشرعية، والتي كشفتها التسريبات المرئية بالصوت والصورة حين تحدث سالم عن وجود دعم إيراني وتركي، مستنكرا وجاحدا لدور التحالف العربي في دعم الشرعية باليمن.

شاهد المزيد: الفيديوهات المسربة لمستشار محور تعز "سالم" مرشد الإخوان في اليمن

فيديو جديد .. سالم يتطاول على السعودية ويتنكر لدور التحالف العربي ويعترف بخيانة أهداف الشرعية بتعز

فيديو.. مستشار محور تعز يستهزء بالسعودية ويفضح مخططات تركيا المستقبلية في اليمن

وتعليقا على الانباء، لم يخرج الإعلام العسكري في محافظة مأرب الموالي للإخوان، لينفي أو يؤكد حقيقة الانباء المتدوالة عن سقوط معسكر الكمب وجبل حيد الثور بيد المليشيات الحوثية بمديرية ماهلية في محافظة مأرب.

 

يحذر موقع (نافذة اليمن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بالموقع دون الإشارة إلى المصدر .