بضوء أخضر من خالد فاضل .. حشد الإخوان يذبح نجل قائد عسكري على طريقة داعش (صور)

نافذة اليمن - خاص

أقدمت ميليشيا الحشد الشعبي الإخواني، على ذبح نجل قائد عسكري بارز في اللواء 35 مدرع بريف تعز، بضوء أخضر من قائد محور تعز، اللواء خالد فاضل، الذي هدد في وقت سابق بتنفيذ هذا الإجراء في حال رفض هذا القائد الإستسلام .

وذكرت مصادر محلية في تعز، أن المواطنين عثروا على جثة أصيل الجبزي، نجل العقيد عبدالحكيم الجبزي، رئيس عمليات اللواء 35 مدرع مذبوحاً وممثلاً بجثته وذلك بعد ساعات من إختطافه من قبل ميليشيا الحشد الشعبي .

وبحسب المصادر فإن ميليشيا الإخوان هاجمت منزل الجبزي وقامت بإختطاف نجله بعد إصابة زوجته إصابة خطيرة على خلفية رفض الجبزي الإستسلام لهم .

محور تعز يثأر لـ#طفلة_الماء من القناص الحوثي بـ(50) طقم عسكري و11 قتيل

وأشارت المصادر إلى أن قائد محور تعز، تواصل مع الجبزي عقب إختطاف نجله وهدده بذبح نجله في حال عدم الإستسلام لميليشيا الإخوان ولكن الأخير رفض الإستسلام .. مؤكدة أن طريقة ذبح أصيل الجبزي تمت على طريقة الإعدامات التي يقوم بها تنظيم داعش الإرهابي .

تجدر الإشارة إلى أن ميليشيا الحشد الإخواني المدعومة قطرياً هاجمت تحت غطاء قيادة محور تعز، الريف الجنوبي للمدينة بحجة ملاحقة المتمردين، وهي ذريعة إعتاد حشد الإخوان على إبتداعها لتصفية الألوية العسكرية الرافضة لأخونة الجيش والإنقلاب على الشرعية والتحالف العربي .