آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:00ص

اخبار وتقارير


قيادات الإصلاح تسحل صاحب محل في تعز وتغتال آخر طالب باملاكه المغتصبة.. جرائم بغطاء الشرعية

قيادات الإصلاح تسحل صاحب محل في تعز وتغتال آخر طالب باملاكه المغتصبة.. جرائم بغطاء الشرعية

الثلاثاء - 01 سبتمبر 2020 - 08:33 ص بتوقيت عدن

- تعز - نافذة اليمن - خاص

تتخذ قيادات حزب الإصلاح المسيطرة على الجيش التابع للشرعية في محافظة تعز، غطاء لأرتكاب الجرائم بكافة اشكالها بحق أبناء مدينة تعز الواقعيين بين نار الحوثي المطوق للمدينة من أطرافها وجحيم الإخوان من داخلها.

وأرتكبت قيادات حزب الإصلاح في مدينة تعز، خلال خمسة أيام جريمتيين طفت على السطح، بحق مواطن اغتصب أملاكه عقيد ورئيس عمليات اللواء 17 مشاة جبلي، ونجل قائد لواء سحل صاحب محل بعد أن احرق متجره بالرصاص.

وأعتدت مجموعة من مليشيا الإخوان ممثلة بحزب الإصلاح في اليمن، ترافق نجل قيادي بارز في الجيش المعترف به دوليا, أمس الإثنين في محافظة تعز المحررة, بالضرب على صاحب محل للمفروشات وإطلقت النار على محله أمام مرأى ومسمع من المارة .
 
وقالت مصادر محلية لـ(نافذة اليمن)، إن المليشيا الخاصة بحماية المدعو "بكر"، نجل قائد اللواء 22 ميكا المدعو "صادق سرحان" الموالي للإخون، توجهت ظهر الاثنين إلى محل المفروشات وأعتدت بالضرب باعقاب البنادق  على صاحب المحل في جولة الإخوة بمدينة تعز المحررة من مليشيا الحوثي الإرهابية.

وأكدت أن مليشيا الإخوان لم تكتفي بالاعتداء عليه ضربا، بل فتحت نيران أسلحتها صوب المحل مما أسفر عن تكسير واجهته الزجاجية وإتلاف ما فيه من أثاث واقتياد صاحب المحل معهم تحت تهديد السلاح، بذريعة أنه لم يجهز الديوان حق الفندم .

وعلى صعيد آخر اغتال جنود يتبعون اللواء 17 مشاة جبلي في مدينة تعز، مواطن الاربعاء الماضي، بعد أن صادر القيادي الإخواني المدعو عبده حمود الصغير منازل المجني عليه ورفضه اعادة الاملاك بقوة سلاح الشرعية المدعومة من التحالف العربي.

وافادت مصادر محلية ان المواطن "محمد علي المهدي"، استشهد بعد سنتين من المتابعة والمطالبة باخراج الباسط على منازله في مدينة النور، وسط رفض وبلطجة الجيش الموالي للإخوان الذي يزعم الدفاع عن تعز وابنائها من المليشيات الإرهابية الموالية لإيران.

وفي تفاصيل الحادثة خرج المهدي من منزله لشراء دواء لطفلته التي كانت تعاني من مغص شديد في وقت متأخر من مساء الاربعاء الموافق لـ"2020/8/26"، ليعترض طريقه اربعة من مليشيا حزب الإصلاح التابعين للواء 17 مشاة وأطلقوا عليه خمس رصاصات واردوه قتيلا دون السماح للمواطنين باسعافه.

وحصل (نافذة اليمن) على مكالمة مسربة للقيادي الإخواني عبده حمود الصغير تكشف تورطه خلف اغتيال محمد علي المهدي، بشكل رئيسي.

للمزيد: شاهد.. مكالمة مسربة تورط عبده حمود الصغير باغتيال المهدي بعد مصادرة منازله في تعز