آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:30م

اخبار وتقارير


عمالقة الساحل الغربي تكشف حقيقة إستشهاد قائد اللواء الخامس أبو هارون

عمالقة الساحل الغربي تكشف حقيقة إستشهاد قائد اللواء الخامس أبو هارون

الأربعاء - 14 أكتوبر 2020 - 04:37 ص بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن 

كشفت ألوية العمالقة الجنوبية في الساحل الغربي، حقيقة الأنباء التي تتحدث عن إستشهاد قائد اللواء الخامس عمالقة "أبو هارون" .

وقال مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة، أصيل السقلدي، في تغريدة له بتويتر، أنه لا صحة للأخبار التي تتحدّث عن استشهاد قائد اللواء الخامس عمالقة (أبو هارون) .

- بالاسماء.. مصرع أبرز قيادات الساحل الغربي أحدهم مقرب من مسؤول تهريب الأسلحة الإيرانية للحوثي

وأكد أنها شائعات حوثية أرادوا بها تتويه أنصارهم وتلطيف جوء عناصرها التي تتلقى الأخبار المتتالية بمصرع قادتها؛ قائدًا بعد آخر .. لافتاً إلى أسبوع أسود مرّ على المليشيات الحوثية بسلاح ألوية العمالقة الذين أذاقوهم المرَّ .

ولقي اثنين من قيادات الحوثي البارزين مصرعهما مع العشرات، خلال الساعات القليلة الماضية، في هجوم شنته المليشيات المدعومة إيرانيا على مواقع القوات المشتركة في جبهات الساحل الغربي.

وافاد مصدر عسكري رفيع المستوى في القوات المشتركة، لـ(نافذة اليمن) بمقتل القيادي الحوثي المدعو إبراهيم أحمد أحمد سالم المكنى "أبو محمد الحليصي"، برتبة نقيب إلى جانب القيادي الحوثي المكنى " أبو عبدالملك" مع العشرات من عناصرهم أثناء تصدي القوات المشتركة المرابطة في جبهة حيس لهجوم شنته المليشيات ضمن خروقاتها للهدنة الأممية في الحديدة.