آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-10:50م

رياضة


تعادل مخيب لريال مدريد أمام بوروسيا مونشغلادباخ والإنتر يسقط في فخ التعادل السلبي من أمام شاختار

تعادل مخيب لريال مدريد أمام بوروسيا مونشغلادباخ والإنتر يسقط في فخ التعادل السلبي من أمام شاختار

الأربعاء - 28 أكتوبر 2020 - 04:50 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - نسيم الشرعبي

 

تمكن الفرنسي "كريم بنزيما" والبرازيلي "كاسيميرو" من إنقاذ فريقهما ريال مدريد الإسباني من تعثر جديد في مسيرته الأوروبية وساهما في تدارك هدفي التعادل في الوقت القاتل من الشوط الثاني من أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا والتي شهدت أيضاً سقوط انتر ميلان الإيطالي في فخ التعادل السلبي من أمام مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني.

على ملعب "بوروسيا بارك" في مدينة مونشنغلادباخ الألمانية ، تمكن الفريق الألماني من تلقين ضيفه الإسباني درساً قاسياً جديداً وجعله ينسى فرحة الفوز في الكلاسيكو على برشلونة 3 - 1 يوم السبت الماضي بالدوري الإسباني لكن هدفاً في الوقت بدل الضائع للمباراة أنقذ الكتيبة الملكية من تلقي الهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة.

 الميرنجي كان في طريقه لتلقي الهزيمة الثانية على التوالي في المجموعة ولكنه انتزع التعادل في الوقت القاتل ليحصد النقطة الأولى له في هذه المجموعة وإن ظل في قاع المجموعة فيما رفع مونشنجلادباخ رصيده إلى نقطين في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام انتر ميلان.

 مونشنغلادباخ أنهى الشوط الأول متفوقاً بهدف نظيف سجله اللاعب "ماركوس تورام" في الدقيقة 33 وسط أفضلية مدريدية على مستوى اللعب والإستحواذ على الكرة. 

في الشوط الثاني عاد اللاعب ذاته ليفاقم من معاناة الريال بتسجيله الهدف الثاني له وللفريق الألماني في الدقيقة 58.

أفضلية الريال مكنته من انتزاع التعادل بشق الأنفس وذلك بعد أن تمكن الفرنسي "كريم بنزيما" من تقليص الفارق بتسجيله هدف تجديد الأمل للريال في الدقيقة 87 قبل أن يسجل "كاسيميرو" هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء. 

وفي المجموعة ذاتها وعلى ملعب "دونباس" بمدينة "دونيتسك" الأوكرانية تسييد التعادل السلبي لقاء انتر ميلان الإيطالي وشاختار دونيتسك الأوكراني في وقت سابق اليوم. 

وانقضى الشوط الأول من اللقاء بالتعادل السلبي رغم البداية الرائعة لشاختار في أول ربع ساعة من المبارآة قبل أن تدين السيطرة للإنتر بشكل تام على ما تبقى من مجريات الشوط الأول ولكن العارضة تصدت لتسديدتين من قبل الإنتر الأولى كانت من "روميلو لوكاكو" والأخيرة من "نيكولو باريلا".

وفي الشوط الثاني ، تراجع مستوى اللعب كثيراً عكس ماشهدناه في الشوط الأول وإن تحسن أداء شاختار بمرور الوقت واكتساب الثقة لكن النتيجة النهائية للمباراة كانت التعادل السلبي لتكون أول مباراة في الموسم الحالي يفشل خلالها انتر في هز الشباك سواء على مستوى الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا.

وبهذه النتيجة يرفع إنتر رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث بالمجموعة مقابل أربع نقاط لشاختار الذي تغلب على ريال مدريد الإسباني 3 - 2 في عقر داره خلال الجولة الأولى من مباريات المجموعة.