آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

اخبار وتقارير


صحفي جنوبي : التنسيق بين الانتقالي والمقاومة الوطنية خطوة تأخرت كثيراً وهذا المطلوب حالياً

صحفي جنوبي : التنسيق بين الانتقالي والمقاومة الوطنية خطوة تأخرت كثيراً وهذا المطلوب حالياً

الجمعة - 29 أكتوبر 2021 - 01:25 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

قال الصحفي والإعلامي الجنوبي، صالح ابوعوذل، أن التنسيق المشترك بين المجلس الانتقالي الجنوبي والمكتب السياسي للمقاومة الوطنية اليمنية، خطوات تأخرت كثيراً .

- طارق صالح يدعو المجلس الانتقالي الجنوبي إلى بناء شراكة حقيقة جديدة من أجل اليمنيين والأخير يرد عليه

ويرى ابو عوذل رئيس تحرير صحيفة اليوم الثامن، أنه لم يتبق لهذا التنسيق الأن إلا أن يتجاوز هادي نائبه والاخوان، لتحقيق الانتصار والانتصار لعاصفة الحزم .. معتبراً ما دون ذلك ضحك على الذقون، وفق ما اوردته في تدوينة على حسابه في تويتر .

وفي وقت سابق اليوم، دعا رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد طارق محمد عبدالله صالح، المجلس الإنتقالي الجنوبي، إلى إعادة فتح ورسم شيء جديد للمستقبل يخدم كل يمني سواء في الجنوب أو في الشمال .. مؤكداً أن المكتب لا ينكر تضحيات المقاومة الجنوبية أو حاليا المجلس الانتقالي في قتال الحوثي .

وقال "نمد أيدينا لتطوير هذا العمل في تكوين شيء صلب يستطيع مواجهة هذا المشروع من أجل استعادة عاصمتنا" .

وبهذا الشأن، رحب المجلس الانتقالي الجنوبي على لسان المتحدث باسمه علي الكثيري بأي جهود لتوحيد الصف لمواجهة المليشيات الحوثية على امتداد خطوط التماس في الجنوب واليمن" .. مبدياً إستعداد المجلس للشراكة مع المقاومة الوطنية ودعمها للتحرر من تلك المليشيات، وكسر بغيها وإبعاد خطرها عن بلادنا والمنطقة، لكن مع التمسك بأهدافه الوطنية الجنوبية .