تأكيد جديد على تخادم الإخوان والحوثي .. حمود المخلافي يحارب أي تحرك ضد الحوثيين 

نافذة اليمن - خاص

كشف كاتب يمني معروف، تأكيد جديد على تخادم حزب الإصلاح الفرع المحلي لتنظيم الإخوان في اليمن، وميليشيا الحوثي الإنقلابية .

- مسؤول محلي بارز في شبوة يعلن رفضه لهيمنة سلطة الإخوان (فيديو)

وقال الكاتب، معن دماج في تدوينة على حسابه في تويتر، رصدها (نافذة اليمن) أن الشيخ القبلي الموالي للإخوان، حمود المخلافي، تحول إلى أداءة في يد دول اقليمية معادية لليمن .

ويتنقل حمود المخلافي منذ مغادرته مدينة تعز في العام 2017 بين سلطة عمان حيث يتواجد وفد الحوثيين التفاوضي وتركيا وقطر المعروفتان بعدائهما للتحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن .

وأضاف معن "يبدو ان الشيخ حمود سعيد المخلافي لم يعد يكتفي بالخروج من معركة الشعب ضد الحوثية بل اصبح يمارس عملا تخريبيا ضد اي تحرك ضد الحوثي ..جهارا ونهارا !!" .

وتتهم الحكومة اليمنية، حمود المخلافي، بتشكيل ميليشيات مسلحة خارج إطار الدولة، في إشارة إلى ما يسمى بـ"الحشد الشعبي" الذي قام بتشكيله من عناصر الإخوان وأقام لهم معسكرات في منطقة يفرس بدعم من قطر .

وأستهدفت هذه الميليشيات المسلحة، معسكرات المقاومة الشعبية في تعز، وكذا مواقع اللواء 35 مدرع في مدينة التربة قبل أن يتم دمجها ضمن الألوية والوحدات العسكرية التابعة لمحور تعز الذي يقوده الإخواني، خالد فاضل، بدون قرار رئاسي .