محلي صيرة يشدد على ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

عدن - نافذة اليمن - علي خميس

شدد مدير عام مديرية صيرة بعدن الدكتور محمود بن جرادي، على ضرورة التعاون والتنسيق بين المكاتب التنفيذية والعمل بروح الفريق الواحد وتغليب المصلحة العامة للمديرية لتجاوز التحديات وفق الإمكانيات المتاحة بما يضمن الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فيها.

وقال بن جرادي في الاجتماع الذي عقد بمبنى السلطة المحلية لمديرية صيرة، وضم حسين ناصر عضو الهيئة الادارية بالمجلس المحلي بصيرة، وعائش قادري رئيس لجنة الخدمات بالمديرية، و مدراء المكاتب التنفيذية وقيادة شرطة كريتر، أن الأوضاع الراهنة والصعبة التي تعيشها البلاد وتقديرا لدماء الشهداء الذين روت دمائهم الطاهرة هذه المدينة، يتطلب وقوف الجميع لإعادة النظام والحياة لهذه المدينة. 

وتطرق الإجتماع إلى أهمية تنفيذ المشاريع التي من شأنها النهوض بالمديرية، وتحصيل الإيرادات، وإعادة تفعيل نظام الغرامات، والتنسيق بين مختلف المكاتب التنفيذية مع شرطة كريتر لتنفيذ الحملات ضد المخالفين، والاستمرار في ازالة المظاهر العشوائية، وتوفير المعدات والاجهزة المختبرية للمراكز الصحية، وتنفيذ حملات رش ضبابي. 

بدورهم أستعرض مدراء المكاتب التنفيذية بمديرية صيرة أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم والمقترحات والحلول التي من شأنها أن تسهم في تسهيل عمل المكاتب التنفيذية.