آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-01:38ص

رياضة


منحدرات مثيرة في الميريكاتو الصيفي لريال مدريد

منحدرات مثيرة في الميريكاتو الصيفي لريال مدريد

الأحد - 05 أبريل 2020 - 04:47 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - نسيم الشرعبي

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية المقربة من النادي الملكي عن تطورات مثيرة للغاية فيما يتعلق بشأن سوق الإنتقالات في الصيف المقبل لريال مدريد سواء في البيع أو الشراء.

حيث  سيتم بيع بورخا مايورال هذا الصيف مع خيار اعادة الشراء ويذكر أن اللاعب ذاته سينتهي عقده مع ريال مدريد في صيف 2021 وأشارت الصحيفة بأن نادي ليفانتي هو النادي الراغب في شراء الاعب.

من جهة أخرى ذكرت الصحيفة بأن ريال مدريد يريد التعاقد مع اللاعب ريان شرقي هذا الصيف ليقوم بعدها النادي بإعارة اللاعب لمدة سنتين على الأقل الى ليون الفرنسي ، ويعد شرقي منفتحآ على هذه الفكرة ، وزيدان من المعجبين باللاعب.

وأكدت الصحيفة بقاء مودريتش مع ريال مدريد في الموسم المقبل رغم الإشاعات التي كانت قد أشارت برحيله الصيف المقبل ، إلا أن الاعب أدلى برغبته في البقاء بالبيت الملكي حتى نهاية عقده في الموسم المقبل.

وبعيدآ عن موضوع مودريتش ، أشارت ماركا باحتمالية عودة مارتن أوديجارد إلى ريال مدريد الصيف المقبل وعدم إكمال السنة الثانية من الإعارة.

وقالت الصحيفة بأن المدرب السابق لريال مدريد كارلو انشلوتي يرغب في ضم ارن رمزي وجاريث بيل الى صفوف ناديه الحالي ايفرتون الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة بوجود صراع ثلاثي بين أندية باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي ويوفينتوس اﻹيطالي  للتوقيع مع اشرف حكيمي .

وختمت صحيفة ماركا هذا الخبر بتوضيحها بأن عقد اللاعب البرازيلي مارسيلو سينتهي في عام 2022 ، مؤكدة رغبة اللاعب في البقاء في صفوف ريال مدريد مشيرة الى أن البرازيلي يشعر بالارتياح مع عائلته في مدريد وليس لديه  أي خطط للمغادرة بالمقابل يرى المدرب زيدان بأن البرازيلي مصدر ثقة له مشيرآ الى أنه لن يجبر النادي على رحيله هذا الصيف.