آخر تحديث :الثلاثاء-02 يوليه 2024-04:35م

دويلة عُمان الإيرانية والمستعمرة البريطانية

الأحد - 30 يونيو 2024 - الساعة 12:21 ص

العميد/ محمد عبدالله الكميم
بقلم: العميد/ محمد عبدالله الكميم
- ارشيف الكاتب


‏دويلة عُمان الإيرانية والمستعمرة البريطانية وعاصمتها الساقطة مسقط هي الراعي الأول للإرهاب الحوثيراني بعد إيران وهي مركز القيادة المتأخر للمليشيات الارهابية الحوثيرانية ومركز القيادة المتقدم لإيران..

▪️لم تكن عمان في يوم من الأيام مع اليمن بل ضدها وكانت دوما في خدمة ايران واذرعتها تؤدي دور وظيفي خبيث في المنطقة وقد استلمت هذا الدور من دولة قطر بعد ان كانت مع الحوثيراني خلال الحروب الست من ٢٠٠٤ _ ٢٠١٠م وتعتبر اليوم المظلة الرئيسية للارهاب الايراني والمساهم الرئيسي في تفاقم معاناة اليمنيين.

▪️عمان من حولت عاصمتها في خدمة مليشيات الحوثيراني وجعلتها موقع القرار السياسي لتلك المليشيات الارهابية باحتضانها القيادات الارهابية منذ بداية المعركة وفتحت نافذة كبيرة للتحرك سياسيا لها في كل الاتجاهات .

▪️ عمان من سمحت لطائراتها ان تنقل الأسلحة والعتاد والخبراء الايرانيين ومن حزب الله عبر طيرانها الذي كان يسمح لها بالوصول الى صنعاء بحجة نقل الجرحى الى ان تم اكتشافها في ٢٠١٧م وايقافها.

▪️عمان من تدعم قنوات فضائية وتدعم خلية اعلامية معروفة وترعاهم ماليا بملايين الدولارات شهريا مهمتها مهاجمة التحالف العربي والشرعية اليمنية ومكوناتها الوطنية وتلميع للحوثيراني. مشروع ايران بكل قوة.

▪️عمان من صنعت في المهرة مليشيات مسلحة بقيادة علي سالم الحريزي للتخريب وليكون قائد لأكبر شبكة تهريب لأسلحة ومخدرات للحوثيراني ويعتبر ثقب اسود في جسد الشرعية اليمنية.

▪️ عمان من فتحت موانئها وحدودها لاستلام الأسلحة والأنظمة وتهريبها لليمن عبر حدودها ومنافذها وبتسهيل مباشر منها..

▪️عمان من تتدخل دوما وابدا لانقاذ الحوثيراني في كل مرة يكون الحوثيراني يحتاج الإنقاذ وعبر كل المراحل..

▪️عمان ليست مع اليمن ولن تكون يوم مع اليمن بل هي احد الأعداء الحقيقين لمعركتنا ومالم يتم التعامل معها على هذا الأساس فابشروا بالخوازيق التي لا تنتهي .

ومن يعتبرها دولة سلام اوراعية سلام فهم الحوثيرانيين فقط اما الشعب اليمني فيعرق عمان وادوارها الشيطانية في المنطقة وفي اليمن على وجه الخصوص.