آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-11:40م

عربي ودولي


إصابة 4 جنود إسرائيليين ومقتل فلسطيني في اشتباكات بالضفة

إصابة 4 جنود إسرائيليين ومقتل فلسطيني في اشتباكات بالضفة

الجمعة - 19 أبريل 2024 - 10:50 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن _ غرفة الأخبار

اندلعت اشتباكات عنيفه بين بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وقوة مقاومة محلية في مخيم نور شمس للاجئين الفلسطينيين، الجمعة، في مدينة طولكرم بالضفة الغربية؛ ما تسبب في إصابة أربعة جنود بجروح ومقتل شاب فلسطيني.

وقال شهود عيان إن شاب فلسطيني قُتل جراء إصابته برصاص الاحتلال في حارة الدمج في المخيم، وإن اثنين آخرين أُصيبا بجروح. وأكدوا أن جثمان الضحية ما زال داخل المخيم؛ إذ تمنع قوات الاحتلال مركبات الإسعاف من الوصول إليه أو إلى المصابين.

بالمقابل، قال الناطق بلسان جيش الاحتلال إن أربعة جنود إسرائيليين أُصيبوا خلال تبادل إطلاق نار مع مقاومين فلسطينيين في مخيم نور شمس، حيث يواصل الجيش لليوم الثاني اقتحاماته عدداً من المنازل وتنفيذ عمليات اعتقال.

وقالت إذاعة الجيش الإحتلال، إن جنديين أُصيبا بجروح طفيفة نتيجة شظايا خلال تبادل إطلاق النار مع مسلحين خلال عملية للجيش في مخيم نور الشمس للاجئين.

وكان جيش الإحتلال قد بدأ، مساء الخميس، تنفيذ عملية عسكرية واسعة النطاق في مخيم نور الشمس للاجئين، دون ذكر أي تفاصيل بشأن هدف العملية أو مدتها.

وقد ألحقت القوات دماراً واسعاً في بنيته التحتية وممتلكات المواطنين. وشمل التدمير الشوارع الرئيسية والأزقة وشبكات المياه والصرف الصحي، وأسوار المنازل والمحال والمنشآت التجارية.

المصدر / الشرق الأوسط