آخر تحديث :الإثنين-23 سبتمبر 2024-02:22م
اخبار وتقارير

بدلاً من صرف المرتبات وتنفيذ مشاريع خدمية

ناشط: سلطة الحوثي تصرف المليارات لتلميع صورتها

ناشط: سلطة الحوثي تصرف المليارات لتلميع صورتها

الخميس - 29 أغسطس 2024 - 12:44 م بتوقيت عدن

-


تجني ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران مليارات الريالات بشكل شهري من إيرادات الكثير من المرافق الحكومية والخدمية في مناطق سيطرتها، إلا ان تلك الأموال الطائلة لا تذهب إلى صرف المرتبات والمنهوبة منذ 9 سنوات أو لإقامة مشاريع خدمية وتنموية.

ناشط في مناطق سيطرة الحوثيين سخر من حجم التطبيل وتلميع صورة الميليشيات الحوثية التي يقوم بها الكثير من الموالين لهذه الجماعة. موضحا أن هذه التلميع الإعلامي تنفق من أجله سلطة الحوثيين مليارات الريالات.

وأوضح الناشط رداد الحذيفي أن سلطة الحوثيين في صنعاء تقوم باستنزاف أموال ضخمة لمن أسماهم بـ "المطبلين" لتلميع صورتها، حسب تعبيره. مشيرا إلى أن تلك الأموال لو صرفت لتحسين الخدمات لما كان للسلطة أن تحتاج إلى تلميع أصلا.

وقال الحذيفي في تغريدة على منصة إكس تحت عنوان (مفارقات) إن "السلطة يصرفون المليارات على المطبلين لتلميع صورتهم القبيحة!". وأضاف: "لو أنهم صرفوها للمواطن وتحسين الخدمات لم يكونوا ليحتاجوا لهذا التلميع".

ودعا الحذيفي في تغريدة أخرى إلى تنفيذ هاشتاغ بعنوان ‏(‎#أين_السلطة ؟!!!) بالقول: "ليكن هذا الهشتاج ترند! خلونا نعرف أين السلطة من كوارث الأمطار والسيول والفيضانات؟! في صنعاء وتهامة وغيرها من المناطق".