آخر تحديث :الجمعة-27 سبتمبر 2024-02:02ص
اخبار وتقارير

ابرز قيادات الحوثي يشن هجوماً حاداً على جماعته ويصفهم بـ"مدسوسين اغبياء"

ابرز قيادات الحوثي يشن هجوماً حاداً على جماعته ويصفهم بـ"مدسوسين اغبياء"

الخميس - 26 سبتمبر 2024 - 09:55 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

شن ما يسمى بـ "عضو المجلس السياسي الأعلى" - حاكم صنعاء الشكلي - القيادي المتحوث سلطان السامعي، اليوم الخميس، هجوم حاد على مليشيا الحوثي، واصفا إياهم بالمدسوسين الاغبياء.

جاء ذلك في تعليق السامعي على الحملة المسعورة التي شنتها مليشيا الحوثي خلال الأيام الماضية، بحق القيادات السياسية والنشطاء والشباب والأطفال، على خلفية دعواتهم وعزمهم الاحتفال بعيد ثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وسلطان السامعي، يعد من أبرز القيادات في مجلس الحكم الحوثي، ولديه قنوات اتصال خاصة ومباشرة مع الحرس الثوري الإيراني، وهذا ما يشكل له مصدر قوة في الجماعة التي تعتبره من الزنابيل الموالية لها من محافظة تعز.

وقال السامعي في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع إكس: " المدسوسين والاغبياء واعداء الثورة السبتمبرية - في إشارة إلى مليشيا الحوثي - يعتقلون الاطفال الذين عبروا عن فرحتهم بإشعال النيران في المرتفعات والجبال".

وشكك السامعي بمسرحية احتفال قادة الحوثيون بعيد ثورة 26 سبتمبر المجيدة، في العاصمة المحتلة صنعاء، بطريقة غير مباشرة، من خلال حديثه إن الأطفال عبروا عن فرحتهم تماشيا مع الجماعة في صنعاء التي أوقدت شعلة عيد ٢٦ من سبتمبر وتحتفل اليوم بهذه الذكرى العظيمة".

وطالب السامعي من منتحل صفة وزير الداخلية في حكومة الانقلاب الحوثية غير المعترف بها دوليا، بتوجيه عناصره لإطلاق سراح الاطفال الذي اختطفهم عناصر المليشيا.