آخر تحديث :الجمعة-18 أكتوبر 2024-02:01ص
اخبار وتقارير

جثة مجهولة طافية في خور المكلا تثير رعب المواطنين

جثة مجهولة طافية في خور المكلا تثير رعب المواطنين
السبت - 12 أكتوبر 2024 - 02:30 م بتوقيت عدن
- حضرموت، نافذة اليمن:

أثارت جثة طافية على سطح مياه خور المكلا، بمحافظة حضرموت، حالة من الهلع والخوف في صفوف المواطنين الذين سارعوا إلى إبلاغ الأجهزة الأمنية من أجل انتشالها والتعرف على هوية صاحبها.

وقالت مصادر محلية في المكلا: أن مواطنين كانوا يجلسون على جانبي خور المكلا مساء الجمعة، شاهدوا وجود جثة تطفو على سطح المياه دون أي حركة، موضحاً أن المواطنين سارعوا إلى إبلاغ مركز شرطة المكلا القريبة من الخور لإنتشال الجثة ورفعها من المياه.

وأشارت المصادر أن قوات الأمن وفرق الإنقاذ قامت بعملية انتشال الجثة من مياه خور المكلا، وتم نقلها مباشرة إلى مستشفى أبن سيناء في منطقة فوة. حيث فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقاً فورياً لمعرفة هوية صاحب الجثة وأسباب الوفاة.

وقالت المصادر أن الأجهزة الأمنية تمكنت صباح السبت من معرفة هوية الشخص الذي تم انتشال جثته من خور المكلا، وأنه يدعى عيسى محمد عبدالله من أبناء محافظة الحديدة، ويعمل في المكلا. وأن سبب الوفاة كان ناتجاً عن الغرق في المياه.

وحذرت الجهات المعنية المواطنين من خطورة السباحة في الأماكن غير المخصصة، ودعتهم إلى توخي الحذر والالتزام بإرشادات السلامة أثناء التواجد بالقرب من المياه.