آخر تحديث :الخميس-24 أكتوبر 2024-09:28ص
اخبار وتقارير

إيران تتوعد اسرائيل من صنعاء.. ومندوبها يكشف عن غرفة لإدارة العمليات

إيران تتوعد اسرائيل من صنعاء.. ومندوبها يكشف عن غرفة لإدارة العمليات
الإثنين - 14 أكتوبر 2024 - 01:59 م بتوقيت عدن
- عدن، نافذة اليمن:


في تصريح مقتضب كشف إيران على لسان مندوبها لدى ميليشيا الحوثي في صنعاء عن غرفة عمليات تدار لما يسمونه "محور المقاومة". متوعداً إسرائيل بمزيداً من الهجمات هذه الاذرع وستفاجئ الجميع على حد تعبيره.

خرج مندوب طهران لدى الحوثيين علي محمد رمضاني، بالتفاخر بالهجوم الأخير الذي شنه تنظيم حزب الله الإيراني في لبنان على قاعدة عسكرية إسرائيلية في بنيامينا جنوب حيفا المحتلة والتي راح ضحيتها عدد من الجنود الإسرائيليين.

وبحسب ما أكده رمضاني المتواجد في صنعاء في منصب سفير لإيران، أن هناك ترتيبات قوية في غرفة عمليات المقاومة على حد تعبيره، وإنها "ستفاجئ الجميع". وتحدث أن مقاومتهم سوف تنتصر وأن الحوثيين وحزب الله هما قادة هذا النصر الإلهي القريب".

ويرى خبراء وسياسيون أن تصريحات رمضاني تؤكد حقيقة تحويل مبنى سفارة طهران بصنعاء إلى غرفة عمليات لإدارة عمليات الاستهدف سواء ضد السفن التجارية بالبحر الأحمر أو إطلاق الصواريخ والمسيرات بإتجاه المدن الإسرائيلية.

وبحسب الخبراء أن إيران تحاول من خلال هذه التصريحات جر إسرائيل إلى فتح جبهة جديدة في اليمن، دون المبالاة بالأضرار والنتائج التي ستحلقها بالشعب الذي يعيش حالياً أسوء أزمة إنسانية في العالم وعدد الجياع يتصاعد سنوياً بشكل مخيف.