آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:13م

اخبار وتقارير


الإصلاح يبارك إعدام طالب في كلية الطب "ذبحا" بطريقة بشعة بالحجرية

الإصلاح يبارك إعدام طالب في كلية الطب "ذبحا" بطريقة بشعة بالحجرية

السبت - 22 أغسطس 2020 - 10:10 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - ماجد سلطان

نفذت مليشيا الحشد الشعبي بقيادة شقيق حمود المخلافي ذراع قطر في تعز، وتحت غطاء حزب الإصلاح المخترق لشرعية الرئيس المؤقت هادي، جريمة بشعة هزت ريف تعز الجنوبي فجر اليوم السبت.

وقالت مصادر محلية في عزلة الجبزي بمديرية المعافر، لنافذة اليمن، ان عناصر تنظيم داعشي الإرهابي التابعة لمليشيا الحشد الشعبي، أقتحمت منزل رئيس عمليات اللواء 35 العقيد عبدالحكيم الجبزي، في وقت متاخر من مساء الجمعة بعد حصار أستمر 48 ساعة  واختطفت نجل العقيد ويدعى أصيل عبدالحكيم مع أربعة من حراسة المنزل إلى منطقة مجهولة.

للمزيد: بضوء أخضر من خالد فاضل .. حشد الإخوان يذبح نجل قائد عسكري على طريقة داعش (صور)

وأضافت المصادر أن مليشيا الحشد الشعبي قامت بتعذيب الشاب أصيل ومساومة والده لتسليم نفسه والمواقع التي يسيطر عليها في الحجرية.

المصادر أكدت أن مليشيا الحشد الشعبي، أعدمت أصيل ومثلت بجثته وشوهت بها، ثم رمت بالجثة في مجرى السيول، ولا يزال مصير الاربعة الافراد مجهول حتى اللحظة.

الجدير بالذكر أن اصيل عبدالحكيم الجبزي، طالب جامعي مستوى رابع - في كلية الطب بجامعة عدن، ولم يكن جندي مقاتل حتى يتم اعدامه بتلك البشاعة.

للمزيد: بالصور مجزرة مروعة.. دبابات محور تعز ومضاد الشرطة العسكرية تقصف منذ فجر الجمعة

قائد محور تعز المدعو خالد فاضل، أحد القيادات التابعة لحزب الإصلاح فرع تنظيم الإخوان في اليمن، بارك إعدام الشاب أصيل، بعد ان هدد بالامس والده بأن يسلم مواقعه ويخضع لقرارات علي محسن الأحمر والا سيتم ذبحه مع كافة القيادات الرافضة لتسليم اللواء لأذرع قطر.

وتعيش مناطق الحجرية أوضاع مستقرة منذ خمس سنوات، ولم تشهد جرائم قتل واعدام في ظل سيطرة اللواء 35 مدرع الرافض لمشاريع قطر الإخوانية في مناطق سيطرته.

للمزيد: هل ينقذ التحالف اللواء 35 مدرع من كماشة الحوثي والحشد الشعبي؟ لحماية أهم مضيق دولي