آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:15ص

اخبار وتقارير


محور تعز ينفذ تهديد سالم المسرب والبداية بذبح أصيل الجبزي في تعز

محور تعز ينفذ تهديد سالم المسرب والبداية بذبح أصيل الجبزي في تعز

السبت - 22 أغسطس 2020 - 11:19 م بتوقيت عدن

- خاص - نافذة اليمن - ماجد سلطان

استنكر رواد السوشيال ميديا، ونشطاء محليون، الجريمة البشعة التي طالت نجل رئيس عمليات اللواء 35 مدرع العقيد عبدالحكيم الجبزي، في مسقط راسه بعزلة الجبزي بمديرية المعافر في ريف تعز الجنوبي.

للمزيد: الإصلاح يبارك إعدام طالب في كلية الطب "ذبحا" بطريقة بشعة بالحجرية

حيث أخطفت مليشيا الحشد الشعبي المدعومة من الدوحة تحت غطاء قوات حزب الإصلاح عسكريا، مساء الجمعة، أصيل عبدالحكيم الجبزي طالب جامعي في مستوى رابع بكلية الطب، من منزله واقتادته إلى منطقة مجهولة وقامت باعدامه ذبحا على طريقة تنظيم داعش الإرهابي، جاء ذلك بعد أن منحهم محور تعز الضوء الاخضر بتصفية كل قيادات اللواء 35 مدرع الرافضة للتواجد الإخواني في مناطق ريف تعز الجنوبي.

للمزيد: بضوء أخضر من خالد فاضل .. حشد الإخوان يذبح نجل قائد عسكري على طريقة داعش (صور)

وعلى الخلفية السابقة استنكر اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي، الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام اليوم الموافق لـ2020/8/22م، اغسطس الجاري، أول إنجازات حزب الإصلاح في الحجرية.

وقال السياسي خالد سلمان على حسابه بتويتر، "اعدام نجل القائد العسكري رئيس عمليات اللواء ٣٥ ، عبد الحكيم الجبزي". 

اقرأ المزيد : فيديو.. مستشار محور تعز يستهزء بالسعودية ويفضح مخططات تركيا المستقبلية في اليمن

وأكد سلمان في إشارة إلى الفيديوهات المسربة لمستشار محور تعز مرشد جماعة الإخوان في اليمن المدعو عبده فرحان سالم، "وبدأ تنفيذ  سالم في شريطه المسرب ،  تهديده بتقريح الرؤوس.. مؤكدا أن سالم مجرم حرب، مطلوب ايقافه".

وأستنكر من جانبه الصحفي نادر الصوفي أحد ابرز الشباب المشاركين في ثورة ما تسمى بالربيع العربي، جريمة الحشد الشعبي متهما الإصلاح " اعدام نجل قائد عمليات #اللواء_٣٥_مدرع من قبل #مليشيات_الحشد الموالية #حزب_الاصلاح".

وأضاف الصوفي "في عمل ارهابي جبان بعد اقتحام منزل العقيد عبدالحكيم الجبزي واعتقال نجله مع شخصين اخرين،لتقوم بإعدامه ذبحا على طريقة #داعش وترمي الجثة مجاري السيول ولايعرف مصير الاخرين".

إلى ذلك أوضح الناشط الحقوقي أكرم الشوافي تفاصيل الجريمة على حسابه بموقع تويتر، "أصيل عبد الحكيم الجبزي طالب مستوى رابع-كلية الطب عدن تم اختطافه يوم أمس من منزله في الجبزيه ريف #تعز من قبل مسلحي #الحشد_الشعبي والحملة الأمنية في #تعز واعدامه خارج القانون بطريقة #داعش والتمثيل بجثته".
وأكد الشوافي أن "اعدام اصيل ليس الأول فقد سبقه اعدام نجيب حنش قبله العشرات في تعز".

وقال أوسان أن "هذا هو عمل الاخونج حزب الاصلاح اعدام نجل القائد العسكري رئيس عمليات اللواء ٣٥ ، عبد الحكيم الجبزي".. مؤكدا أن " حتى طريقة قتلهم له تدل على بشاعتهم
قطعوا اصابعه ودبحوه دبح".