آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:53م

اخبار وتقارير


المئات يشيعون جثمان الشهيدة مروى البيتي في المكلا

المئات يشيعون جثمان الشهيدة مروى البيتي في المكلا

الجمعة - 04 ديسمبر 2020 - 10:09 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 

شيع المئات من أبناء مدينة المكلا بمحافظة حضرموت عصر اليوم الجمعة جثمان الشهيدة مروى البيتي التي توفيت قبل أيام جراء قيام زوجها بإشعال النار بجسدها داخل حوش منزلهما.
وطالب المشيعون بضرورة القصاص من زوجها على جريمة البشعة التي ارتكبها بحق الشهيدة مروى ، مشيرين إلى أنه يثقون بالقضاء في حضرموت وبقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ اللواء فرج سالمين البحسني للوقوف مع أسرة وذوي الشهيدة لأخذ حقها.
وتحولت قضية الشهيدة مروى البيتي إلى قضية عام وسط تنديد شعبي وسخط شعبي كبير جراء هول الجريمة التي أرتكبها زوجها بإحراقها بالنار حتى الموت.
وعلق الصحفي حسن بن سميدع على مراسم التشييع بالقول: قبيل لحظات توارت جثمان الشهيدة #مروى_البيتي إلى جوار بارئها .. رحمك الله وغفر لك وأسكنك فسيح جناته .
التقيت بالكثير من أهاليها فالألم والحسرة تعتصر قلوبهم والفاجعة واضحة على ملامحهم ولايزالون متمسكين بالمطالبة بالقصاص فهو حق مشروع لهم وردع لكل من تسول له نفسه.
حصلنا على معلومات هامة وقُيّدت لدى جهات الاختصاص وعلى لسان الشهيدة #مروى قبيل استشهادها بلحظات بممارسة حيالها أبشع أنواع العنف وبطرق موحشة وأشياء مخلّة تستحي اللسان من ذكرها من قبل زوجها القاتل.. لا حول ولا قوه الا بالله.