آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-04:36م

اخبار وتقارير


صحة عدن تعيد فتح محجر صحي خاص بكورونا .. والأمور تحت السيطرة

صحة عدن تعيد فتح محجر صحي خاص بكورونا .. والأمور تحت السيطرة

الأربعاء - 18 أغسطس 2021 - 04:40 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 


أعلن الدكتور سالم الشبحي القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية، عن إعادة فتح مركز عزل صحي خاص بجائحة كورونا في مديرية البريقة غرب عدن.

وقال الدكتور الشبحي في منشور له بفيسبوك : "نؤكد للجميع باننا سنقوم بافتتاح محجر الكميتي هول وهو محجر ثابت للوبائيات بادارة وطاقم ذو خبرات من الموجات السابقة بالوبائيات وسيكون مستشفى للوبائيات مستقبلا باذن الله".

وأضاف: "وهو محجر مجهز وموقعه بعيدا عن التجمعات السكانية, نتمنى ان يشاركنا الجميع هذا الحدث ومد يد العون والمساعدة ,و كما قمنا بمجابهة الموجات السابقة في الاعوام الماضية فإننا سنظل معكم دوما وفي وقت الازمات، سنكون في اول الصفوف ان شاءالله وسنساعد جميعا بالتجهيزات الاضافية ايضا ليسهل استقبال حالات الحميات".

وتابع الشبحي: "و من اجل التخفيف من التهويل المفرط على المواطن والذي يقوم به البعض للاسف الشديد، ويخلقوا الخوف والهلع وحذرنا من ذلك مرات ومرات، وخاصة من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي اللذين يقومون بالنسخ واللصق دون دراية للتبعات السلبية وبدون مصادر مؤكدة، فإننا نقول بأنه و ان وجدت حميات ولكنها خفيفة مقارنة بالموجات الاولى و الثانية من الوباء ، والأمور حاليا تحت السيطرة والحمدلله".