آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-02:36ص

اخبار وتقارير


محكمة تستأنف عملها بعد تعرضها لحادث حرق  

محكمة تستأنف عملها بعد تعرضها لحادث حرق  

الأحد - 22 أغسطس 2021 - 07:11 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 

 

باشرت محكمة الأموال العامة بالعاصمة عدن أعمالها اليوم الأحد عقب ترميم وصيانة الأضرار التي لحقت بأحد أقسامها خلال الأسبوع الماضي.

وتكون المحكمة أولى المرافق القضائية التي عادت للعمل بعد رفع الإضراب جزئياً استجابة للدعوة التي أطلقها نادي القضاة الجنوبي.

وأعرب رئيس محكمة الأموال العامة م/عدن فضيلة القاضي/ شوقي هادي يسلم جرهوم في مستهل حديثة عن عظيم شكره وامتنانه لمعالي وزير العدل/فضيلة القاضي/بدر محمد العارضة  الذي كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تذليله لكل الصعاب والمعوقات التي لولا جهوده وتفاعله لما تمكنت المحكمة من مباشرة أعمالها في هذه الفترة الزمنية القياسية.

وأردف رئيس محكمة الأموال العامة قائلاً: إنما تبنى الأوطان وتنهض الأمم بجهود أبنائها المخلصين الشرفاء وذلك مالمسناه واقعاً من معالي الوزير الذي تفاعل معنا منذ الوهلة الأولى وكان له الدور الأبرز من خلال حرصه أن لا تتأخر المحكمة عن فتح أبوابها أمام المتقاضين، مفيداً إن ذلك الحرص والتفاعل سيسهم في النهوض بالقضاء والأرتقاء به لينعكس ذلك إيجاباً على سير إجراءات التقاضي وسرعة البت في القضايا وزيادة مستوى الإنجاز.

وأنهى حديثه بالقول ستظل محكمة الأموال العامة وبجهود كافة منتسبيها أنموذجاً رائعاً للتفاني والإخلاص وحب العمل لتعطي صورة طيبة للمتقاضين أن العدالة باب مفتوح للجميع وأن ثمنها غالٍ فهي لا تشرى ولا تباع بل توزع بالمجان.

ويقود نادي القضاة الجنوبي حركة تصحيح للمنظومة القضائية عقب تعيين قيادات من خارج السلك القضائي ومتهمين بالفساد على رأس هذه المنظومة العدلية.