آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-02:43ص

اخبار وتقارير


فيديو .. مرعب الإرهابيين يصل العاصمة عدن .. تفاصيل 

فيديو .. مرعب الإرهابيين يصل العاصمة عدن .. تفاصيل 

الخميس - 18 نوفمبر 2021 - 03:13 م بتوقيت عدن

- عدن ـ نافذة اليمن 


يصفه الكثيرون من أهالي عدن بأنه مرعب العناصر الإرهابية عقب النجاحات والإنجازات التي حققها أثناء قيادته لأهم جهاز أمني عقب تحرر العاصمة من سيطرة الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

مصادر أمنية قالت أن العقيد يسران المقطري قائد جهاز مكافحة الإرهاب في عدن عاد اليوم إلى العاصمة عدن من أجل المشاركة في عملية تأمينها بعد عودة العمليات الإرهابية والاستهدافات المتكررة التي شهدتها عدن خلال الأيام الماضية وأخرها محاولتي تفجير موكب محافظ عدن أحمد لملس وبوابة مطار عدن الدولي.

ويعد يسران المقطري أحد القيادات الأمنية البارزة في عدن حيث شارك في تأسيس جاهز مكافحة الإرهاب بالعاصمة في وقت كانت عناصر تنظيمي القاعدة وداعش تعسى إلى إعلانها إماراة إسلامية.

وبرزت نجاحات الجهاز الأمني الذي قاده المقطري في الكثير من العمليات التي ساهمت في ضبط خلايا إرهابية ومعامل لتصنيع المتفجرات والسيارات المفخخة وصولا إلى تنفيذ عمليات استباقية على أوكار إرهابية في مختلف مديريات العاصمة عدن وهو ما ساهم بشكل كبير في تحقيق الأمن والاستقرار وعودة الأمن والأمان.

خلال الأيام الماضية تصاعدت الدعوات المنادية بعودة العقيد يسران المقطري من الخارج لتولي إدارة ملف الإرهاب من جديد بعد الهجمات الدامية الأخيرة التي شهدتها مديريتي التواهي وخورمكسر .