آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-06:34م

اخبار وتقارير


حزب الإصلاح يبدأ الحرب في صف الحوثيين ضد القوات المشتركة بالساحل الغربي .. مستجدات

حزب الإصلاح يبدأ الحرب في صف الحوثيين ضد القوات المشتركة بالساحل الغربي .. مستجدات

السبت - 20 نوفمبر 2021 - 04:40 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

 

 

بالتزامن مع الانتصارات التي تحرزها القوات المشتركة في جبهات ومناطق الساحل الغربي الخارجة عن اتفاق استوكهولم خلال الساعات الماضية، بدأ حزب الإصلاح - إخوان اليمن - بشن حربا إعلاميا لمساندة الحوثيين في ظل ارتباك الأخير وزعزعة صفوفه بعد دحر المتمردين من مناطق واسعة.

وبدأ حزب الإصلاح الحرب الإعلامية والتحريض العلني ضد القوات المشتركة التي تخوض في الأثناء معارك طاحنة في جبهات ومناطق محاذية بين محافظات الحديدة جنوباً وتعز غربا ومحافظة إب، أسفرت عن مصرع المئات من الحوثيين وتحرير مناطق وعزل ومساحات واسعة.

وبهذا الصدد شن السياسي علي البخيتي هجوما لاذعا على الاعلامي التابع لحزب الإصلاح والمقيم في تركيا منذ بدء الحرب في اليمن المدعو "محمد الربع" على خلفية خدمة الأخير لمليشيات الحوثي، اعلاميا.

وذكر علي البخيتي عبر تدوينة نشرها على حائط حسابه الشخصي بموقع تويتر : أن "المهرج محمد الربع يسخر من القوات التي تقاتل الحوثيين في الساحل، هذا التافه يعيش في الفنادق من سنوات ويسخر من مقاتلين يروون الرمال بدمائهم".

واضاف البخيتي ساخراً من الربع: "له من اسمه نصيب، ربع رجوله، وربع وعي، وربع احساس بالمسؤولية، وإلا ما سخر والرجال يقاتلون الآن".

وفي ختام التدوينة تساءل البخيتي: "كيف يمكن الانتصار وفينا مثل هؤلاء الحقراء!؟".

إلى ذلك تناولت قنوات ومواقع حزب الإصلاح الإخبارية، أخبار انتصارات الساحل الغربي التي احرزتها القوات المشتركة بمختلف وحداتها القتالية من جميع تشكيلاتها، بهدف شق الصف الوطني.

وتعمدت تلك القنوات والمواقع التي تمولها قطر بشكل رئيسي، إبراز القوات التهامية في الانتصارات الأخيرة، وتهميش دور ألوية العمالقة والمقاومة الوطنية في المعركة.

مصادر محلية في مديرية حيس وأخرى في منطقة النجيبة التي انطلقت منها العمليات العسكرية، أكدت لنافذة اليمن مشاركة ألوية المقاومة الوطنية والوية العمالقة والوية المقاومة التهامية تحت راية القوات المشتركة، في المعارك التي ما زالت قائمة حتى اللحظة لتحرير كافة مناطق الساحل الغربي الخارجة عن اتفاق استوكهولم الموقع بين الإخوان والحوثيين في السويد.