آخر تحديث :الجمعة-03 مايو 2024-02:36ص

اخبار وتقارير


الكشف عن سر زيارة علي محسن إلى قطر.. قبض سعر شبوة ومأرب

الكشف عن سر زيارة علي محسن إلى قطر.. قبض سعر شبوة ومأرب

الثلاثاء - 30 نوفمبر 2021 - 01:31 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

علق مسؤول حكومي بارز في الحكومة الشرعية، على زيارة نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر الجناح العسكري لتنظيم الإخوان في اليمن، مع مسؤولين موالين لحزب الإصلاح إلى دولة قطر الراعية للجماعة في البلاد والمنطقة.

وكشف وكيل وزارة الإعلام، فهد طالب الشرفي، في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك رصدها نافذة اليمن، عن سر الزيارة إلى قطر المتسترة بغطاء رياضي.

وقال الشرفي : "على هامش افتتاح كأس العرب راح يستلم قيمة الجبهات والمناطق التي باعها لجماعة الحوحو". في أشار منه إلى مليشيات الحوثي.

وعلق الشرفي ساخراً من الإخفاق العسكري في الجبهات التي يشرف عليها محسن : "بعد نجاحه في معركة تحرير اليمن من مشروع ايران يحصل على عقد احتراف مع نادي الغرافة القطري".

ومنذ تولي علي محسن الأحمر منصب نائب رئيس الجمهورية، تراجعت القوات الحكومية من أرياف صنعاء إلى محيط مركز مدينة مأرب وتسليم مديريات بيحان بمحافظة شبوة بعد تسليم الحزم عاصمة محافظة الجوف للمتمردين.

وكان وزير الشباب والرياضة نائف البكري المعروف بولائه لجماعة الإخوان، قد أعلن في وقت سابق من مساء الاثنين، عن مرافقته لعلي محسن الأحمر، وهامور النفط أحمد العيسي في زيارتهم لقطر، بغرض حضور افتتاح بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021، المزمع انطلاقها في 30 نوفمبر الجاري.