آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-02:43ص

اخبار وتقارير


صيدلي يعثر على 7 مليون ريال بالشارع وصاحب المبلغ الضائع ينصدم من المفاجآة

صيدلي يعثر على 7 مليون ريال بالشارع وصاحب المبلغ الضائع ينصدم من المفاجآة

الأربعاء - 23 فبراير 2022 - 08:19 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

في موقف إنساني مشرف أظهر بأن الإنسانية والأمانة بين المجتمع في العاصمة عدن لا تزال حاضرة، على الرغم من كبر المبلغ المالي الذي هو أساس الحدث.

يقول أحد مواطني العاصمة عدن يدعى محمد عارف علي، في بلاغ صحافي، أنه أضاع شنطة بداخلها مبلغ مالي نحو 7 مليون ريال يمني مع أوراق خاصة وجواز سفر، في خط التسعين بمديرية المنصورة.

واضاف محمد، أنه أضاع الشنطة بخط التسعين بالجولة التي تؤدي إلى مدينة التقنية، مع اكتظاظ المكان بالناس.

وأشار أنه عاد إلى ذات المكان الذي أضاع الشنطة فيه، بعد ما يقارب نصف ساعة، للبحث عنها ولكنه أستمر لوقت في البحث دون جدوى.

ولفت إلى أنه وجد صيدلية البيحاني بالقرب من المكان الذي أضاع فيه الشنطة، ما استدعى منه الذهاب إليها وطلب المساعدة من مالكها بالنظر إلى كاميرات المراقبة.

وتابع محمد، إنه بعد القاء السلام، طلب من الشخص المتواجد بالصيدلية النظر إلى اللقطات التي خزنتها كاميرات المراقبة بعد أن شرح له قصته.

 واضاف أن موظف الصيدلية سأله عن المبلغ المالي الذي موجود في الشنطة والاسم الذي على الجواز، بعد أن رفض طلبه بفتح كاميرات المراقبة بحجة عدم مقدرته على ذلك.

وأكمل محمد عارف أن الموظف دخل إلى مخزن الصيدلية واستغرق بضع دقائق ثم عاد ومعه الشنطة المفقودة.

وأكد أن موظف الصيدلية أعاد له الشنطة كما هي بالاموال الموجودة داخلها مع جواز السفر.

وقال محمد : "اقسم لكم بالله ماقلكمش كيف كنت محطم وكيف تحولت حالتي بعد ماجا وبيده الشنطه وخرجت له الفلوس كلها قلت خذ الي تشتي او حتى خذها كلها والله على قلبي زي العسل وربي رفض ياخذ حتى ريال واحد 
عدن فيها خير وشبابها والله فيهم خير".