آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-01:20ص
اخبار وتقارير

المحرمي يدلي بتصريح هام حول أكبر حدث تشهده عدن

المحرمي يدلي بتصريح هام حول أكبر حدث تشهده عدن

الإثنين - 15 يوليه 2024 - 09:34 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

‏بارك عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد عبد الرحمن المحرّمي، استكمال وإنجاز مشروع محطة الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن، المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، وتدشين دخولها رسميًا للخدمة، بكامل طاقتها التوليدية المقدرة بـ120 ميجا وات.

وقال المحرمي، اليوم الاثنين: "ونحن نبارك هذا التحوّل المهم في مسار الطاقة النظيفة، نؤكد أهمية هذا المشروع الاستراتيجي في تعزيز منظومة الكهرباء، وتحسين خدماتها المقدمة للمواطنين في عدن الذين هم بحاجة ماسة لها لما يعانوه من انقطاعات التيار الكهربائي".

وأشار المحرمي في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع إكس: إلى أن المشروع يمثل النواة الأولى لتعزيز المنظومة الكهربائية في بلادنا من خلال الاعتماد على مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة، ويسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وعبر المحرّمي، عن جزيل الشكر والتقدير للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة على دعمهم السخي لهذا المشروع، والذي يُجسد عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وحرصها الدائم على مساعدة شعبنا في مختلف المجالات. معبراً عن شكره أيضاً لكل من حرص وسعى وأسهم وتعاون لإنجاز هذا المشروع الخدمي المهم، ونخص إدارة المشروع والقائمين عليه وفريق الاستشاريين الذين بذلوا جهودًا كبيرة لإنجاز هذا المشروع الجبار.

وأكد عضو مجلس القيادة الرئاسي المحرّمي، في ختام تغريدته، على أهمية الحفاظ على هذا المُنجَز المهم وصونه من أي عبث، لضمان استمرارية تشغيله وتحقيق قصة نجاح يمكن البناء عليها في إقامة مشاريع مشابهة في المحافظات الأخرى.