آخر تحديث :الإثنين-16 سبتمبر 2024-10:16م
اخبار وتقارير

رسالة مؤثرة من هرهرة إلى والد ضحيته حنين بعد اقتراب تنفيذ حكم الاعدام.. شاهدها

رسالة مؤثرة من هرهرة إلى والد ضحيته حنين بعد اقتراب تنفيذ حكم الاعدام.. شاهدها

الخميس - 25 يوليه 2024 - 11:40 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

بعث المتهم بقتل الطفلة حنين البكري، حسين هرهرة، رسالة صوتية من معتقله في السجن المركزي بالعاصمة عدن، إلى والد الطفلة ابراهيم البكري، وهي قضية حدثت قبل أكثر من عام واشعلت الرأي العام لفترة طويلة.

وأبدى حسين هرهرة في رسالته التي تداولها نشطاء محليون، اعتذاره العميق وطلب السماح من والد حنين، مؤكداً أنه لم يكن يعلم بوجود طفلة في السيارة ليلة الحادثة.

وقال هرهرة أنه كان صائماً في يوم عرفة، مشيراً إلى أن صيامه ذلك اليوم كان بمثابة دليل على نيته الطيبة وعدم رغبته في ارتكاب أي جريمة.

وبين هرهرة أن ما حدث كان نتيجة لحظة غضب لم يتمكن من السيطرة عليها، مما أدى إلى ارتكاب الجريمة المأساوية. كما أكد هرهرة أنه لم يكن يعرف إبراهيم البكري، والد الطفلة، قبل يوم الحادثة، نافياً وجود أي عداوة أو خلاف مسبق بينهما.

وطلب في ختام الرسالة العفو والسماح من والد الطفلة حنين، موضحاً أن هذه الرسالة هي وصيته الأخيرة قبل تنفيذ حكم الإعدام الصادر بحقه خلال أيام قليلة.

وكانت النيابة العامة قد أبلغت المتهم حسين هرهرة، بأن موعد تنفيذ حكم الاعدام بحقه قد صدر وحددته السلطات القضائية بتاريخ 8/1، بعد مصادقة رئيس مجلس القيادة الرئاسي على حكم المحكمة العليا المؤيد لحكم الابتدائية والاستئناف.