آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-08:37م
اخبار وتقارير

الشباب اليمني يواصل استعداداته لتصفيات آسيا

الشباب اليمني يواصل استعداداته لتصفيات آسيا

الإثنين - 05 أغسطس 2024 - 11:35 ص بتوقيت عدن

- عدن، نافذة اليمن




حقق المنتخب الوطني للشباب، فوزا على فريق شعب صنعاء، ضمن مبارياته التجريبية في معسكره الداخلي بصنعاء، استعدادا للتصفيات الآسيوية المقبلة.


وانتهت مواجهة منتخب شباب اليمن مع فريق شعب صنعاء، بثلاثة أهداف لهدف، على ملعب وحدة صنعاء، بحضور جماهيري كبير.


وسجل المنتخب الوطني للشباب، مبكرا في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الأول، عبر اللاعب محمد فاضل الذي أسكنها في يسار مرمى حارس شعب صنعاء.


وتمكن فريق شعب صنعاء، من إدراك التعادل عند الدقيقة 35 عبر لاعبه باسل ميسري الذي أسكنها يمين الحارس وضاح أنور، غير أن منتخب الشباب تمكن من تسجيل هدفه الثاني عبر اللاعب عمر الکثيري في الدقيقة الـ 43 لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف.


وتراجع أداء المنتخب وفريق شعب صنعاء، خلال الشوط الثاني، مقارنة بالأداء الذي كان عيله الشوط الأول، وتمكن منتخب الشباب من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 83 عبر اللاعب حسن الكوماني، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف لهدف.


ويواصل منتخب الشباب، معسكره الداخلي في صنعاء، استعدادا للمشاركة في التصفيات الأسيوية ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانب اليمن، منتخبات جزر المالديف وتيمور الشرقية وإندنوسيا صاحبة الضيافة.


ومن المقرر أن يغادر المنتخب الوطني الأيام المقبلة إلى العراق لإقامة معسكر خارجي يخوض خلاله مواجهتين مع نظيره العراقي، استعدادا للتصفيات الآسيوية.