آخر تحديث :الثلاثاء-10 سبتمبر 2024-09:20ص
اخبار وتقارير

صحفي شهير يحرج توكل كرمان وحمود سعيد بتساؤلات ساخرة !

صحفي شهير يحرج توكل كرمان وحمود سعيد بتساؤلات ساخرة !

الأربعاء - 07 أغسطس 2024 - 11:58 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

أحرج صحفي يمني شهير الناشطة الإخوانية توكل كرمان وجناح قطر العسكري باليمن القيادي الاخواني حمود سعيد المخلافي، وحزب الإصلاح ومليشيا الحوثي، بتساؤلات ساخرة بشأن غياب تبرعاتهم لأبناء تهامة الحديدة وحجة وتعز المنكوبين بسيول الأمطار الفيضانية التي ضربت الثلاث المحافظات خلال الأربع والعشرين الساعة الماضية.

ووجه الصحفي فكري قاسم الشهير بمقالته الساخرة الناقدة للقيادات الإخوانية، ثلاثة تساؤلات ساخرة عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، للناشطة الإخوانية توكل كرمان.

وجاء في تساؤلات فكري قاسم الموجهة إلى الإخوانية كرمان:
اين صوت توكل كرمان يالول
مالها ماتتبرع لتهامة ؟
والا هناك مافيش تغطية ثورية او كيف ؟!

وحمل التساؤل الأخير إشارة إلى تواجد أموال كرمان الإخوانية المشبوهة في المناطق الخاضعة لسيطرة جماعة الإخوان الذين ينتمون إلى إحداث وفوضى 11 فبراير.

كما أحرج الصحفي فكري قاسم، القيادي الاخواني حمود سعيد المخلافي، قائد مليشيا الحشد الشعبي المدعومة من قطر، بتساؤل حول غياب أعمالها الإنسانية في تهامة، مذكرا إياه بالمنازل التي قام بتشييدها في تركيا بعد تعرضها لزلزال مدمر مؤخرا.

وتساءل قاسم بالقول: اين صوت الشيخ حمود سعيد المخلافي؟.

واضاف: "ماله ما يتبرع لتهامة زيما تبرع للمتضررين في تركيا وبنى لهم على نفقته الخاصة مدري كم وحدة سكنية ؟ ".

كما وجه تساؤلاته الساخرة إلى حزب الإصلاح الإخواني ومليشيا الحوثي.

وقال الصحفي فكري قاسم: "اين هم الذي جالسين يتبرعوا لفلسطين ؟ ولنصرة الاقصى، مالهم مايتبرعوا للمتضررين من السيول في تهامة ؟".

وشهدت محافظة الحديدة وحجة خلال الأربع والعشرين الساعة الماضية، أمطار غزيرة ورياح شديدة أجرت سيول وفيضانات أغرقت مديريات وقرى كاملة، إذ تسببت في هدم الآلاف المنازل وسقط في الكارثة عشرات الشهداء والمفقودين.