آخر تحديث :الأربعاء-25 سبتمبر 2024-09:52ص
اخبار وتقارير

مقتل الزهيري أثناء ما كان يهاتف زوجته بقدومه بصاعقة رعدية.. تفاصيل مؤلمة

مقتل الزهيري أثناء ما كان يهاتف زوجته بقدومه بصاعقة رعدية.. تفاصيل مؤلمة

الإثنين - 19 أغسطس 2024 - 10:50 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

قتلت صاعقة رعدية خلال الساعات القليلة الماضية، مواطن في الثلاثينات من عمره، بمحافظة إب الخاضة لسيطرة المتمردين الحوثيين.

وقالت مصادر محلية، أن المواطن أدهم الزهيري، أحد أبناء قرية الرباعي بعزلة ضابي بمديرية بعدان شرقي المحافظة، توفي يوم امس الاحد إثر صاعقة رعدية.

وبينت المصادر، أن الضحية الزهيري كان قد قدم من منطقة ميتم باتجاه قريته في بعدان، أثناء ما كان يهاتف زوجته مخبرا إياها أنه قادم إلى منزله ومحددا مكانه أثناء الإتصال الذي توقف فيه بشكل مفاجئ.

واوضحت المصادر بأن الزهيري لم يصل المنزل، فيما القلق داهم عائلته لعدم وصوله، قبل أن يخرجوا للبحث عنه ليلاً، ليعثروا عليه متوفيا في ذات المكان الذي حدده لزوجته أثناء الإتصال معها بمنطقة "جرين الجباء" والتي تبعد عن قريته بقرابة 3 كيلو متر.

وكانت المنطقة ذاتها قد شهدت صواعق رعدية أثناء الأمطار وهو الأمر الذي يرجح أنه سبب وفاته، حيث عثروا عليه وعلى جانب من جسده آثار حريق.

وكانت الصواعق الرعدية قد تسببت خلال الأيام القليلة الماضية في وفاة وإصابة العشرات من المواطنين بينهم نساء وأطفال بعدد من مديريات محافظة إب منذ مارس الماضي، فيما توفي 14 مواطن في محافظة حجة فقط خلال الأيام القليلة الماضية.