آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-03:45م
اخبار وتقارير

صور| ممثلة يمنية بصنعاء تقتل زوجة عاقل حاولت الاعتداء عليها ضمن عصابة بعد كشفها فضائح قيادات حوثية

صور| ممثلة يمنية بصنعاء تقتل زوجة عاقل حاولت الاعتداء عليها ضمن عصابة بعد كشفها فضائح قيادات حوثية

الثلاثاء - 10 سبتمبر 2024 - 10:28 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

تصدت ممثلة يمنية مشهورة في العاصمة المحتلة صنعاء، اليوم الثلاثاء، لهجوم على منزلها شنته عصابة نسائية من الزنيبيات، بدفع من عاقل الحي الذي تقطنه، بعد كشف فضائح مدوية عن القيادات الحوثية.

الناشطة سمية العاضي، إحدى المشهورات على منصات التواصل الاجتماعي في اليمن، وتملك قناة على منصة يوتيوب يتابعها مئات الآلاف، وتصف نفسها بالممثلة حيث اشتهرت بعدة مقاطع فيديو موجهة للنساء خلال الأشهر الماضية.

وفي الأثناء تصدرت سمية العاضي، الترند اليمني وأصبح اسمها رائج منذ ساعات اليوم الثلاثاء، في مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل ما حدث:

بثت سمية العاصي أمس الإثنين فيديو من حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي، تحدثت فيه عن استغلال قيادات المليشيات الحوثية لنساء عناصرهم الذين قتلوا في الجبهات.

كما تحدثت عن قصة عاقل الحارة _ الذي لم تكشف عن هويته_ في استغلال النساء اللواتي فقدن أزواجهن في جبهات الحوثي وممارسته التحرش بإحداهن وتسببه بطلاق أخريات للزواج بهن، وكذا تعرضها للتحرش هي شخصيا من العاقل نفسه.

ما كشفته سمية العاضي، من فضائح عن قيادات مليشيا الحوثي، دفع عاقل الحارة الذي تسكنها بحي شملان في صنعاء إلى تشكيل عصابة نسائية لاقتحام منزلها وضربها، الا أن الممثلة واجهتهن بالرصاص وقتلت زوجة العاقل التي كانت ضمن من حاولوا اقتحام المنزل، بحسب مصادر مقربة.

وزعم الموالين والمناصرين لمليشيا الحوثي في صنعاء، أن الممثلة قتلت زوجة العاقل في حي شملان بعد جاءت تطالبها بمسح الفيديو الأخير لها، للتغطية على جريمة اقتحام منزل العاضي والتستر على الفضائح التي أوردتها في آخر مقطع لها.