آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-01:54ص

خنجر امريكي في ظهر الخليج برأ.. وسيف اسرائيلي في صدر مصر بحرا

الثلاثاء - 12 ديسمبر 2023 - الساعة 05:32 ص

محمد عبده سفيان المليك
بقلم: محمد عبده سفيان المليك
- ارشيف الكاتب


-عزيزي اليمني الاحمق.
عزيزي العربي المسكين.

اقرب قاعدة عسكرية اسرائيلية بداخلها عشرات الطائرات الحربية  ومئات الجنود لاتبعد عن اقرب مناطق سيطرة الحوثي عشرين كيلو متر.. لهذا لاتحتاج طائرته المسيرة وصواريخه المهترئة اجتياز مسافة ثلاثه الف كيلو الى اسرائيل..

تل ابيب بعيده قولو له دهلك اقرب.

-عزيز الأحمق:
لن تجد امريكا واسرائيل شرطي خدوم لتنفيذ اجندتها مثلما الحوثي،.. يستهدف مصر وقناة السويس واقتصاد مصر من البحر عن طريق تهديد الملاحة الدولية وليس اقتصاد اسرائيل كما يستهدف دول المنطقة وبمقدمتهم السعودية من البر وليس امريكا..

من البر خنجر امريكي في ظهر  دول الخليج  ومن البحر سيف اسرائيلي في صدر مصر..

-عزيزي الاحمق:
من اوقف تحرير الحديدة وحشد كل امكانياته لمنع تحريك الجبهات وسخر المنظمات والاعلام ويمنع القوات الشرعية من استيراد الاسلحة والذخائر ويضغط لفتح موانئ الحوثي ويعقد معه اتفاقيات تعاون تحت بند مكافحة الإرهاب..

-عزيزي الأحمق :
لو كان الحوثي يشكل اي خطر على امريكا او على اسرائيل ما كانت ارسلت مبعوثها الى الرياض ومسقط ليستكمل مفاوضات السلام مع الحوثي او الاصح مفاوضات تسليم اليمن للحوثي  بل كانت ارسلت صواريخها وطائراتها وبوارجها للقضاء على الارهابي الحوثي كما حدث مع تنظيم الدولة وداعش والقاعده..

-عزيزي الإحمق:
بالوقت الذي اكتب هذه التغريدة تمر عشرات ومئات السفن متجهة الى اسرائيل وتصريحات الامريكيين او الاسرائيليين عن مخاطر الحوثي او هيلمان اكذوبة حصارها البحري من قبل الحوثي وكل تلك التصريحات التي يطلقها اعلام واعلاميي اسرائيل ليست اكثر من مسرحية غير مضحكه تؤكد تخادم الطرفين ودليل اجادة الحوثي للدور المرسوم المكلف القيام به..

عزيزي اليمني الأحمق وعزيزي العربي الطيب الذي لايعرف من هو الحوثي وصانع الحوثي وداعم الحوثي ومهمة الحوثي وجرائم الحوثي..

نصيحة لوجه الله سوف تعرف قادم الايام صدقها..

لا تنساق خلف العاطفة وتصدق اكذوبة البيانات والتصريحات والبروباغندا الاعلامية التي تعمل على صناعة الحوثي بطل وعصابته ملائكه وتسويقه داخليا وخارجيا ولدى الشارع والمواطن العربي لتثبيت اقدامه ومشروعه  كما صنعت من قبل حزب الله وصنعت غيره الكثير ممن اتضح نهاية الأمر بأنهم لم يكونوا الا جزء من مشروع امريكي بريطاتي  واسرائيلي وايراني  تم صناعته ودعمه وتمويله ليكون  خنجر مسموم في ظهر العرب والوطن العربي.

افيقوا اثابكم الله.

يا امة ضحكت من طوابير جهلها وقطعان غبائها الأممُ ياامةٌ يقود عاطفتها وعقلها لحى جهل مقدس تجار دين واصوات  سماسرة اوطان ووطنيه.