آخر تحديث :الأحد-08 سبتمبر 2024-01:54ص

جرذ الكهف يهدد السعودية

الجمعة - 26 يوليه 2024 - الساعة 12:54 ص

العميد/ محمد عبدالله الكميم
بقلم: العميد/ محمد عبدالله الكميم
- ارشيف الكاتب


‏▪️يخرج جرذ الكهف يهدد السعودية،،،،
فيقوم قطيعه البهائمي بارسال ملايين التهديدات للسعودية وبكل اشكال وانواع التهديدات ، وحتى انك تسمع كمية تحريض لايمكن ان تسمعها وهم يتحدثون عن اسرائيل...

ويصل بهم التهور والغرور ليقول احدهم لو أمرنا سيدي عبدالملك بالهجوم عن السعودية مايأتي ٢٤ ساعة الا واحنا في الرياض،،،
وحتى ان مشائخ الكعك بكل بجاحة وسفاهة يتقاسموا محافظات السعودية ، واعلاميهم يهددوا بتدمير منشآتهم النفطية والاقتصادية بعقلية ارهابية كنسخة مشابهة من تنظيمات القاعدة وداعش ونفس اسلوبها ..

مع العلم ان دوراتهم الثقافية ومحاضراتهم الداخلية ترتكز بنسبة ٨٠ % على العداء والتحريض ضد السعودية فبحسب زعمهم انها ذراع امريكا في المنطقة وبضرورة انتزاع الحرمين من حكام ال سعود ليعود اليهم .

▪️ونادراً ماتجد بعض ذلك القطيع البهائمي يتبدل خطابه ، فيتحدث عن السعودية بوصفها الشقيقة الكبرى عند اي اخبار تتحدث عن تقارب ولكن بأسلوب مبطن بتهديداتهم الخبيثة !!

▪️هذه مليشيات لايؤتمن جوارها وقد صُنعت خصيصاً لإيذاء المملكة ووجدت اساساً لتكون شوكة في خاصرتها وستكون اعظم الأخطاء الوقوع في شرك رسائل الوسطاء وضماناتهم فوالله ما اوقع اليمن إلا الوسطاء وممارسة التقية علينا..

▪️فلايمكن ان تظل المملكة اسيرة لأهواء ذلك الدجال وابتزازته المستمرة والتي نعلم اسبابها واهدافها ونعلم مآلاتها .
فمليشيات الحوثيراني الارهابية ستظل مصدر تهديد وخطر محدق على الدوام مهما قدمت المملكة من تنازلات وستظل

▪️ولايمكن ان نذكركم ان كل الأسلحة الإيرانية التي تزود بها تلك المليشيات هي في الأصل مخصصة ضد السعودية والهدف مركزه الإسلامي المقدس ومركزها الإقتصادي العالمي ..

▪️ومع كل الحديث عن اوهام السلام فمازلنا نؤمن ان هذه المليشيات الارهابية العنصرية لا تقبل التعايش ولا تقبل بمن يخالف معتقدها ومشروعها ومشروعها دموي وعابر للحدود .
حمى الله اليمن والمملكة العربية السعودية وأزال الله كل شر عنهما..