آخر تحديث :الخميس-12 سبتمبر 2024-09:33ص

ما الذي نشاهده اليوم بالضبط؟

الأربعاء - 21 أغسطس 2024 - الساعة 01:06 ص

همدان العليي
بقلم: همدان العليي
- ارشيف الكاتب


شعب اليمن المتنوع يلعن الكاهن الدجال يحيى الرسي.. في مقابل دفاع مستميت من قبل ذرية هذا الدجال ومحاولة فرضه على اليمنيين كمنقذ ورمز من رموز اليمن..!
أيها السلالي العنصري القبيح.. ألا تخجل من نفسك؟ تريد فرض خرافة جدك على اليمنيين بالقوة والكذب والدجل؟!
الكاهن الرسي بطل في نظرك أنت وأبناء عمومتك فقط لأنه سرق أموال اليمنيين وثرواتهم وكدسها في مخازنكم التي أنشأتموها بجماجمنا وفي أراضينا المنهوبة..
السفاح الرسي بطل في نظركم، لكنه بالنسبة لنا مجرم وقاتل وسفاح ولص ودجال جلب الطبريين لغزو بلادنا.

إلى شعب اليمن..
استمروا في هدم قداسة عصابة الرسي وذريته التي ماتزال حتى هذه اللحظة تمارس أقبح أشكال العنصرية ضدكم.
وإن استطاعوا أن يسيطروا على جزء من بلادنا بقوة السلاح ودعم إيران وتجويع اليمنيين، فلن يستطيعوا أن يصادروا حقنا في قول الحقيقة وتوعية الناس حتى تأتي لحظة الخلاص من هذا الكابوس العنصري إلى الأبد باذن الله.

------------------------------------------
‏طبيعي جدا نجد الهاشميين يمجدون ويقدسون جدهم يحيى الرسي.. فهو من سرق أموال اليمنيين وثرواتهم وكدسها في مخازنهم التي شيدوها بجماجمنا وفي أراضينا المنهوبة.
لكن تريد مني كيمني أن أمجد جدك وأمتدحه وأطبل له لماذا؟ وكيف وبأي منطق؟!!
جدك الكاهن الرسي لم يترك جريمة وقبيحة إلا ومارسها في حق أجدادي ووثق ذلك بحبره وخط يده وفي كتبه ومؤلفاته.. كيف تريد مني أن أمتدحه؟ لا يفعل ذلك إلا شخص بلا كرامة.
جدك لم يمارس الجرائم والرذائل والانتهاكات ضد اليمنيين وحسب واكتفى بذلك.. لكنه شرعن العنصرية ضدنا وترك كتبا ومؤلفات يحث بها ذريته بأن يقوموا بما قام به وهذا ما يفعله عبدالملك الحوثي وأبناء عمه في بلادنا اليوم.

ضع نفسك مكاني.. فكر قليلا. والله لا يمتدح جدك الرسي إلا تافه وحقير مثله.