آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-08:00ص

افهموا يا شعب اليمن

الإثنين - 16 سبتمبر 2024 - الساعة 01:45 ص

العميد/ محمد عبدالله الكميم
بقلم: العميد/ محمد عبدالله الكميم
- ارشيف الكاتب


‏افهموا ياشعب اليمن...
افهموا ياخلق الله...

▪️مليشيات الحوثيراني الارهابية تخدم اسرائيل وتساعدها في معاركها في حرب الابادة ضد فلسطين ، وفي اثبات وجهة نظر الصهاينة في استمرار حربها هناك بحجة مكافحة الارهاب الايراني وأكدت ان حماس ايرانية ويجب الخلاص من احد اذرعتها .

▪️مليشيات الحوثيراني الارهايية تساعد امريكا على اثبات وجهة نظرها للداخل الامريكي بضرورة زيادة الدعم والمساعدات لاسرائيل واهمية حمايتها ، ومن ثم اهمية تحركاتها العسكرية في البحار لارسال المدمرات وحاملات الطائرات لحماية اسرائيل ..

▪️مليشيات الحوثيراني تخدم ايران باثبات نفوذها الاقليمي في المنطقة وخدمة ملفها التفاوضي النووي، ومن ثم تجريب اسلحتها عن طريق الخبراء الايرانيين الموجودين في اليمن او تبني تلك الضربات بغباء .

▪️مليشيات الحوثيراني الارهابية تقدم اليمن في طبق من ذهب وتغامر باليمن في معركة التجاذبات العالمية، ومعركة الصراع العالمي الامريكي الاوروبي من جهة والروسي الصيني من جهة اخرى ولتجعل اليمن ارض معركة ومحرقة عظيمة وستكون آثارها كارثية على اليمنيين ...

افهموا ياشعب اليمن ؛

▪️مليشيات الحوثيراني الارهابية لم تخدم فلسطين قيد انملة ولم تساعد غزة ولو ب ١% بل العكس صحيح وتضررت معها عدد من الدول العربية ..

▪️مليشيات الحوثيراني الارهابية لاتمتلك القدرات العسكرية القوية التي تستطيع ان تؤذي اسرائيل ولا الدفاعات الجوية التي تستطيع حماية اجوائنا ومنشآت اليمن الاقتصادية اليمنية.

▪️كل اسلحة الحوثيراني الارهابية بدائية بسيطة وتقليدية وضعيفة واطلاقها من مسافات ٢٠٠٠ كم (لو افترضنا اطلاقها من اليمن ) ليست بتلك القدرات التأثيرية الكبيرة ، وامريكا واسرائيل تعلمان ذلك وتسخر منه وتستغل تلك الذراع الرخيصة الغبية لصالحهم اعلاميا وعسكرياً

▪️والسؤال هنا :
اذا كانت الاسلحة الفرط صوتية ارسلتها ايران لليمن ، فلماذا لا ترسل وتطلق من سوريا او لبنان او ايران او العراق فستكون اقرب وذات قدرة تدميرية اعلى !!

لماذا من اليمن ؟
لماذا من مسافة ٢٠٠٠ كم !!؟
كفى عبث باليمن ؟