آخر تحديث :الجمعة-25 أكتوبر 2024-01:53ص

اوسخ الناس خَلقاً وخُلقاً

الجمعة - 25 أكتوبر 2024 - الساعة 01:47 ص

العميد/ محمد عبدالله الكميم
بقلم: العميد/ محمد عبدالله الكميم
- ارشيف الكاتب


‏شوفوا من اليمنيين اصبح حوثيراني وانظم لهذه المليشيات الارهابية في مناطقكم وجواركم وحاراتكم وستجدونهم اوسخ الناس خَلقاً وخُلقاً ، ومن اقذر الناس واعفنهم شكلاً ومضموناً ، واقل الناس عملاً وجهداً ، ومن احط الناس مكانة ومقاما ، ومن سيئي السمعة وفاقدي البصيرة ، ومن الجهلة قليلي التعليم ، ومن الفاشلين في حياتهم ودراستهم ، ومن اصحاب السوابق وارباب السجون أما سرق ولصوص واما شواذ ، وتجدونهم من المراقصة والشواترة التافهين والذي مايعرفوا حتى طريق للنظافة في اجسادهم .


وستجدونهم من اصحاب المصالح ومن اصحاب الشرائح المتعددة والذي مستعد يبيع امه ومبادئة وعرضه من اجل مصلحته ومايهمه على اي شكل او لون او نهج يكون الحوثي ..


هم من المنحطين والسفلة ومعدومي الرجولة ومن عندهم نقص في الاخلاق ويعانون عقدة نقص في المجتمع وعندهم نزعة الانتقام والإيذاء .

حتى من انظم اليهم من فئة المشائخ او من اولاد المسؤولين السابقين او حتى من اولاد الجمهوريين ستجدونهم اوسخ وافشل واتفه واعجز الناس بين اقوامهم ولم يسطتعيوا ان يصلوا الى ما وصل ابائهم من المجد فتعلقوا هؤلاء الفشلة بالحوثيراني ..


اما عيال النطفة القذرةالذين ينتسبون كذبا وبهتانا لرسول الله فققصهم معروفة في كل حارة وبيت ..

ستجدونهم جميعا اليوم اما مشرف مؤمن وأما ولي الله واما مجاهد او منتحل صفة رسمية كبيرة في الدولة والغالبية زنابيل مزنبلة ووقود لسلالة النجاسة


وعليكم ان تحصروهم وتسجلوهم فأيامهم قادمة ..


واما غالبية اليمنيين الذين تحت وطأتهم فهم مازالوا اولئك الأحرار وسيظهرون في الوقت المناسب لتأدية واجبهم في تطهير كل حارة منهم..