آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-01:20ص
اخبار وتقارير

مقتل 4 في صنعاء خلال ساعات

مقتل 4 في صنعاء خلال ساعات

الثلاثاء - 09 يوليه 2024 - 08:26 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

لقي شابان مصرعهما خلال الساعات القليلة الماضية، في العاصمة المحتلة صنعاء، نتيجة خلافات حادة نشبت بينهما، بعد ساعات من مقتل إثنين آخرين.

وقالت مصادر محلية وإعلامية، إن خلافات نشبت بين الشاب عبدالرحمن، وهو نجل الشيخ محسن الشوذبي، وآخر من "آل السامعي" أثناء تواجدهما في إحدى مدارس الحي الذي يسكناه في شارع خولان وسط صنعاء.

وأشارت المصادر، إلى أن التوتر اشتدّ بينهما، قبل أن يغادرا المدرسة ويتعاركا خارجها بشراسة، حد عدم قدرة أبناء الحي على فض الاشتباك.

وبحسب المصادر فان الشابين هما جاران، وقد لقيا حتفهما في ذات العراك، دون معرفة مزيد من التفاصيل، وما إن كانت الوفاة نتيجة استخدام سلاح ناري أو أبيض.

يأتي ذلك بعد ساعات من إقدام مسلح على قتل أكاديمي مع شقيقه في داخل إحدى المحاكم الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين بصنعاء.

مصادر محلية، قالت إن مسلح أطلق النار على الدكتور يحي القحوم وشقيقه، أمام محكمة جنوب الأمانة، بعد أن تم النطق بالحكم لصالح المجني عليهما، عقب نشوب خلاف مع الجاني.

وأكدت المصادر مقتل القحوم وشقيقه فور إطلاق النار عليهما في حرم محكمة جنوب الأمانة، في جريمة تضاف إلى سجل الانفلات الأمني الذي تشهده العاصمة المحتلة صنعاء.

وكان الدكتور القحوم، قد عاد إلى اليمن في نوفمبر 2023م. من المغرب بعد أن أكمل دراسة الماجستير والدكتوراه في قسم الفيزياء والهندسة.

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي فلتاناً أمنياً مروعاً، وسط رغبة شديدة لدى المليشيا في إغراق المجتمع بصراعات بينية وتفكيك ما تبقى من النسيج الاجتماعي.