آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-08:00ص
اخبار وتقارير

ضابط أمن مع الحوثيين يبتز البنات بقذارة.. ويوظف بعضهن لتصوير الفتيات مستغلاً مركزه

ضابط أمن مع الحوثيين يبتز البنات بقذارة.. ويوظف بعضهن لتصوير الفتيات مستغلاً مركزه

الأحد - 18 أغسطس 2024 - 10:42 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

في فضيحة مدوية تهز سلطة الأمر الواقع التابعة لمليشيا الحوثي الإيرانية، كشف خبير برمجي يمني متخصص بالأمن الرقمي، عن تورط ضابط أمن يعمل في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، في ابتزاز الفتيات رغم استلام أموال طائلة من الضحايا، مستغلاً مركزه الأمني.

وأوضح الخبير مختار عبد المعز، بأن ضابط من إدارة أمن مديرية الخبت بمحافظة المحويت الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين، يقوم بابتزاز الفيتات من خلال شكاوي وبلاغات الابتزاز التي تصل إليه بحق الفتيات

وقال الخبير مختار عبد المعز في منشور على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك أن: "ضابط من إدارة أمن مديرية الخبت بالمحويت، يقوم باستقبال شكاوي الابتزاز ويرجع يبتز البنات هو ويستلم أموال طائلة.

واضاف مختار ان الفتاة العاجز عن دفع الأموال للضابط، يقوم بتوظيفها لصالحه من خلال تصوير البنات وإرسال الصور إليه.

وأكد مختار انه يمتلك كافة الادلة التي تدين الضابط متوعدا بنشرها مع صورته وصور مستلمي الحوالات ايضا.

وبعد ساعة من النشر قام مختار بحذف المنشور من حسابه على موقع فيس بوك، موضحاً بمنشور آخر بأن سلطة الأمر الواقع تجاوبت مع شكوته ضد الضابط المبتز

نص المنشور:
ضابط من إدارة أمن مديرية الخبت بالمحويت، يقوم باستقبال شكاوي الابتزاز ويرجع يبتز البنات هو ويستلم أموال طائلة، واللي ماتقدرش تدفع يرجع يوظفها تصور بنات وترسل له..

نسخة من التحية للسلطات في صنعاء.. معنا كافة الادلة اللي تدينه وسيتم نشرها بإذن الله تباعات مع صورته وصورة مستلمي الحوالات ايضا.