آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-01:20ص
اخبار وتقارير

إهانة غير مباشرة من سلطات تعز للعليمي قبيل زيارته للمدينة.. وثيقة

إهانة غير مباشرة من سلطات تعز للعليمي قبيل زيارته للمدينة.. وثيقة

الثلاثاء - 27 أغسطس 2024 - 10:15 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

وجهت سلطات مدينة تعز المحررة إهانة غير مباشرة لرئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي الذي يعتزم زيارة المدينة اليوم الثلاثاء .
ويعد العليمي اول مسؤول رفيع يزور المدينة بعد رئيس البرلمان سلطان البركاني وعضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح .
وتداول ناشطون وثيقة صادرة عن مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المظفر موجهة إلى التجار وأصحاب المحلات والشركات والمؤسسات بشأن رفع العلم الوطني وصور "الضيف"، في إشارة إلى رئيس مجلس القيادة العليمي .
وقال الناشطون ان وصف وثيقة حكومية للعليمي بـ"الضيف" يعد بمثابة إهانة له على خلفية تجاهله لأوضاع المدينة التي ينتمي لها وتركها دون إنهاء حالة الانفلات التي تعيشها في ظل حكم وسيطرة حزب الإصلاح الفرع المحلي لتنظيم الإخوان في اليمن .

ومن المقرر أن تشهد الزيارة افتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع المهمة والخدمية التي تحتاجها المحافظة، وأبرزها وضع حجر الأساس لمشروع لمحطة توليد تعمل بالمازوت بقدرة توليدية 50 ميجاوات، بدعم سعودي كامل عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، إلى جانب الاطلاع على سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها بتمويل سعودي، منها كليات الطب الخمس، وفق صحيفة عكاظ السعودية .