آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-03:45م
اخبار وتقارير

تعميم هام من وزارة الأوقاف في عدن.. وثيقة

تعميم هام من وزارة الأوقاف في عدن.. وثيقة

الأحد - 08 سبتمبر 2024 - 09:18 م بتوقيت عدن

- عدن - نافذة اليمن

وجهت وزارة الأوقاف والإرشاد في حكومة الشرعية اليمنية المعترف بها دوليا، تعميم هام الى مدراء عموم الأوقاف والإرشاد بالمحافظات وخطباء المساجد والعلماء والدعاة والمرشدون بشأن خطب الجمعة .

التعميم الموجه من وزير الأوقاف والارشاد د. محمد بن عيضة شبيبة، وحصل نافذة اليمن على نسخة منه قضى بتخصيص خطب الجمعة للتذكير بقيم ثورة ٢٦ سبتمبر ضد الظلم والشرك والخرافة وذلك انطلاقًا من المسؤولية الدينية والوطنية والإنسانية، واتساقًا مع موجبات النضال ضد طغيان مليشيا الحوثي الإرهابية ورفض جرائمها وخرافاتها.

وشدد التعميم على أهمية العمل على تجذير الوعي لدى اليمنيين عامة، بخطر الإمامة وجرائمها، والواجب الديني والإنساني والوطني في التصدي لها، وكشف أباطيلها وتاريخها المظلم الدموي، واستلهام نضالات ثوار ٢٦ سبتمبر وأكتوبر الأبطال.

واكد على أهمية الدعوة إلى وحدة الصف والاصطفاف خلف قيادة الشرعية السياسية وحكومتها للمضي في معركة التحرير وإسقاط محاولات عودة الإمامة بنسختها الحوثية الإيرانية، لافتا الى انكشاف أمر الإمامة أمام الجميع وباتت اليوم منبوذة رغم كل البطش والتنكيل والعدوان الذي تمارسه بحق شعبنا اليمني في مناطق سيطرتها.