آخر تحديث :السبت-21 سبتمبر 2024-05:01م
اخبار وتقارير

أول ظهور لـ"أحمد علي في صنعاء" ضحيته العيزري

أول ظهور لـ"أحمد علي في صنعاء" ضحيته العيزري

الجمعة - 20 سبتمبر 2024 - 11:02 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

في أول ظهور للسفير أحمد علي عبدالله صالح نائب رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام، في العاصمة المحتلة صنعاء، أقدمت مليشيا الحوثي على اختطاف شاب يدعى "محمد العيزري"، ( 15 عام)، في منطقة السنينة.

مصادر محلية وأخرى إعلامية، أكدت أن الضحية محمد العيزري رفع صورة السفير أحمد علي عبدالله صالح، نجل الرئيس الراحل علي صالح، على زجاج الباص الذي يعمل به، ما دفع مليشيا الحوثي إلى اختطافه على الفور في منطقة السنينة.

وقالت المصادر، أن عناصر المليشيات الحوثية اعتدت بوحشية على العيزري، مشيرة إلى قيامهم بنهب الباص الذي كانت صورة احمد علي على زجاجه الامامي واختطاف الضحية أمام مرأى ومسمع من المواطنين.

وبينت المصادر، بأن العناصر الحوثية لاحظت صورة احمد علي على الباص، وهاجمت العيزري على الفور قبل أن يتم اقتياده إلى مكان مجهول، حيث لم يتمكن أفراد أسرته حتى اللحظة، الحصول على أي معلومات عن مكان اختطافه.

وكانت مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا، قد شنت حملة اعتقالات واسعة بشكل هستيري، ضد القيادات السياسية والصحفية والشبابية الداعين للاحتفال بعيد ثورة 26 سبتمبر، في صنعاء وذمار وريمة وحجة واب، إذ اعتقلت العشرات بعد اقتحام منازلهم.