آخر تحديث :الجمعة-25 أكتوبر 2024-01:53ص
رياضة

تطور حاسم في تجديد عقد رونالدو مع النصر السعودي

تطور حاسم في تجديد عقد رونالدو مع النصر السعودي
الأربعاء - 09 أكتوبر 2024 - 10:08 م بتوقيت عدن
- نافذة اليمن _ إرم نيوز
ناقش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، مع مسؤولي الفريق مسألة تجديد عقده، قبل انضمامه لمنتخب بلاده الذي يستعد لجولة جديدة في دوري الأمم الأوروبية.

ويقود كريستيانو رونالدو المنتخب البرتغالي في مواجهتين أمام بولندا واسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، يومي 12 أكتوبر و15 من الشهر ذاته على الترتيب.

وكشف الصحفي الإيطالي "رودي غاليتي" أن رونالدو اجتمع مع الرئيس التنفيذي لنادي النصر، جويدو فينغا، ووفد من صندوق الاستثمارات العامة، وممثل عن وزارة السياحة؛ لمناقشة تجديد عقده، قبيل سفره للانضمام إلى صفوف المنتخب البرتغالي.

وأشار غاليتي، عبر تغريدة بحسابه الشخصي على منصة "إكس"، إلى أن الاجتماع كان إيجابيًا، وجميع الأطراف واثقة من التوصل إلى اتفاق قريبًا، خاصة أن عقد رونالدو ينتهي في يونيو المقبل.

وكانت إدارة نادي النصر قد فتحت خط المفاوضات مع رونالدو منذ فترة بشأن التجديد، وأبدى النجم البرتغالي ردة فعل إيجابية من أجل الاستمرار باللعب في الدوري السعودي للمحترفين.

ويرغب كريستيانو رونالدو في المشاركة بكأس العالم 2026، إذ إنه في حال مشاركته فإنه سيحقق رقمًا قياسيًا تاريخيًا، ليصبح أول لاعب يشارك في 6 نسخ مختلفة من كأس العالم.

وانضم رونالدو، البالغ من العمر 39 عاما، إلى صفوف النصر في يناير 2023 بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، ومن المقرر أن ينتهي في صيف 2025.

المصدر/ إرم نيوز