آخر تحديث :الجمعة-25 أكتوبر 2024-01:53ص
منوعات

فلوسي حلال ام حرام.. عمر كمال يطلب فتوى من الأزهر حول أموال الغناء

فلوسي حلال ام حرام.. عمر كمال يطلب فتوى من الأزهر حول أموال الغناء
الأحد - 13 أكتوبر 2024 - 10:29 م بتوقيت عدن
- نافذة اليمن _ إرم نيوز
أثار المُغني المصري عمر كمال جدلاً كبيراً خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن طلب رأي في مسألة حرمة الربح من الغناء.

جاء طلبه هذا في مقطع فيديو نشره على تطبيق "تيك توك" خلال جلسة تفاعلية مع جمهوره، حيث توجه له البعض باتهامات بأن الأموال التي يجنيها من الغناء تُعد "حرامًا"، وبالتالي فإن الأعمال الخيرية التي يقوم بها قد تكون غير مقبولة.

رداً على هذه الاتهامات، أوضح عمر كمال أنه يُعيل أكثر من 50 أسرة، بين عائلته والفريق الموسيقي الذي يعمل معه.

وأعرب عن استنكاره للهجوم، متسائلاً عن إسهامات الأشخاص الذين ينتقدونه في مساعدة الآخرين. وقال: "طب أنا فلوسي حرام! الناس اللي بتنتقد عملت إيه؟ ساعدت ناس أو دفعت فلوس عمليات أو إيجار بيوت؟".

وأشار عمر كمال إلى أنه يحرص على القيام بالأعمال الخيرية في السر، وليس بهدف تحقيق الشهرة أو جذب الانتباه، مؤكدًا أنه لا يستعرض تلك الأعمال الخيرية على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أبدى استياءه من الحديث عن حرمة أمواله، مشيراً إلى أن الأمر بات يرهقه نفسياً بسبب الانتقادات المتكررة، وطالب الأزهر الشريف بتوضيح الموقف حول قبول الأعمال الخيرية إذا كانت الأموال متأتية من الغناء.

يُذكر أن عمر كمال حقق شهرة واسعة في السنوات الأخيرة من خلال أغاني المهرجانات التي شارك فيها مع فنانين مثل حمو بيكا وحسن شاكوش.

المصدر/ إرم نيوز