آخر تحديث :السبت-26 أكتوبر 2024-02:22م
رياضة

كأس الدوري الأمريكي.. ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على أتلانتا يونايتد

كأس الدوري الأمريكي.. ميسي يقود إنتر ميامي للفوز على أتلانتا يونايتد
السبت - 26 أكتوبر 2024 - 08:27 ص بتوقيت عدن
- نافذة اليمن _ إرم نيوز
قاد ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي لتحقيق فوز ثمين على منافسه أتلانتا يونايتد، بنتيجة "2-1"، في اللقاء الذي جمع الفريقين، فجر اليوم السبت، ضمن مباريات الأدوار الإقصائية أو ما تسمى "الأفضل من بين 3 مباريات" في كأس الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وافتتح لويس سواريز التسجيل بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاق صافرة الشوط الأول، ليرفع رصيده التهديفي مع فريقه إنتر ميامي إلى 21 هدفاً فيما صنع ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 60 وسجله جوردي ألبا.

وسجل سابا لوبجانيدزه، لاعب أتلانتا يونايتد، هدف إنتر ميامي الوحيد في الدقيقة 39.

ومن المقرر أن يلتقي إنتر ميامي بنظيره أتلانتا يونايتد مجدداً في مرحلة الإقصائيات بكأس الدوري الأمريكي يوم 3 نوفمبر المقبل.

وتتكون هذه المرحلة من التصفيات بصيغة غير معتادة في كرة القدم، حيث يتعين على الفرق تحقيق فوزين على منافسها للتقدم للدور المقبل، ولا يُسمح بالتعادل؛ فإذا انتهت المباراة بالتعادل بعد 90 دقيقة، يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز.

وبدءًا من نصف نهائي البطولة، ستكون كل مواجهة مباراة إقصائية واحدة تُقام في ملعب الفريق ذي الترتيب الأعلى، وإذا انتهت المباراة بالتعادل في الوقت الأصلي، يتم اللجوء إلى الوقت الإضافي، ثم إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز.

وكان إنتر ميامي حقق جائزة درع المشجعين كأكثر الفرق حصدًا للنقاط بين مجموعتي الشرق والغرب ليحجز مقعده في كأس العالم للأندية 2025، لكن رحلته لم تنته نحو حصد لقب الدوري الأمريكي