آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:44ص

اخبار وتقارير


سلطات تعز تخرج بمسرحية هزلية لتغطية إعدام حشد المخلافي البشع

سلطات تعز تخرج بمسرحية هزلية لتغطية إعدام حشد المخلافي البشع

الأحد - 23 أغسطس 2020 - 12:04 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - ماجد سلطان

أصدر قائد محور تعز المدعو خالد فاضل، أحد أبرز القيادات الإخوانية في حزب الإصلاح، مساء السبت، توجيهات لنشطاء ومناصري الجماعة بتعميم ونشر إشاعات الغرض منها تحريف الجريمة البشعة التي ارتكبتها مليشيا الحشد الشعبي تحت غطاء قوات المحور بحق نجل رئيس عمليات اللواء 35 مدرع العقيد عبدالحكيم الجبزي.

للمزيد: بضوء أخضر من خالد فاضل .. حشد الإخوان يذبح نجل قائد عسكري على طريقة داعش (صور)

وقال مصدر مقرب من محور تعز، لنافذة اليمن، ان خالد فاضل وجه ابواق ومناصري الإصلاح، بنشر منشورات  على مواقع التواصل الاجتماعي تحرف حقيقة جريمة ذبح الشاب الجامعي أصيل عبدالحكيم الجبزي، على أيدي مليشيا الحشد الشعبي في عزلة الجبزي بمديرية المعافر جنوبي محافظة تعز.

للمزيد: المخلافي لشقيقه : لا تعتمد على جنود محور تعز والشرطة العسكرية لإجتياح التربة لأنهم ليسوا رجال حرب

وتدوال نشطاء الإخوان مساء اليوم، على مواقع التواصل منشورات تسوق معلومات كاذبة زعمت أن اعدام أصيل الجبزي نتيجة قضية ثأر قديمة، في تبرير هزيل على جريمة هزت الراي العام اليمني.

وخرجت شرطة تعز بقيادة الإخواني المدعو منصور الاكحلي  قبل قليل زعمت أنها القت القبض على منفذي الاعدام بحق الشاب اصيل الجبزي، ما اثار سخرية الصحفين والنشطاء على مواقع التواصل والذين قالو، " شرطة تعز لم تقبض على غزوان وهو ارتكب جرائم طوال خمس سنوات كيف تمكنت من ضبط عناصر تابعة لداعش بهذه السرعة الفائقة".

للمزيد: الإصلاح يبارك إعدام طالب في كلية الطب "ذبحا" بطريقة بشعة بالحجرية

للمزيد: محور تعز ينفذ تهديد سالم المسرب والبداية بذبح أصيل الجبزي في تعز

الجدير بالذكر أن مستشار محور تعز الإخواني عبده فرحان سالم، هدد بقتل كل من يعارض الجماعة في مناطق سيطرتهم، في فيديوهات مسربة له.