آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-11:20م
اخبار وتقارير

العثور على جثامين 3 اطفال في صنعاء وآخر مفقود

العثور على جثامين 3 اطفال في صنعاء وآخر مفقود

السبت - 24 أغسطس 2024 - 10:01 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - خاص

عثر مواطنون في العاصمة المحتلة صنعاء الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين، اليوم السبت، على جثماني طفلين فيما ثالث مفقود حتى اللحظة، بعد ساعات من العثور على فتاة.

وقالت مصادر محلية، أن مواطنين عثروا على جثة الطفل "عبدالله القطابري" (13 عام) بعد أن سقط في بيارة في دار سلم شارع الثلاثين بمديرية صنعاء الجديدة بمحافظة صنعاء.

واضافت المصادر، أن الأهالي عثروا على جثة الطفل محمد احمد الديلمي (15 عام)، في حي مطار صنعاء الدولي مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء، بعد أن جرفته سيول الأمطار من أمام حارة بستان السلطان بصنعاء القديمة.

فيما لا يزال البحث جاري عن جثة الطفل أحمد فيصل علي عبده عقلان (10 أعوام) والذي جرفته السيول من أمام مقبرة النجيمات بمديرية السبعين.

وكان مواطنون قد عثروا امس الجمعة على جثة الفتاة زينب خالد محمد الادول، (16 عام)، بعد أن أغرقتها وجرفتها سيول الأمطار يوم أمس الخميس، أثناء تواجدها أمام إحدى الحدائق.

واضافت المصادر أن المواطنين نجحوا في إنقاذ شقيقة الضحية وتدعى هدى (12 عام)، التي كانت تقف بجوارها.

وأشارت المصادر إلى أنه تم العثور على جثة زينب في منطقة جمرك مطار صنعاء، بمديرية بني الحارث، بعد ساعات من البحث، خلال هطول الأمطار مساء أمس الخميس.

وحذرت الجهات المعنية في صنعاء، المواطنين، من إخراج أطفالهم من المنازل أثناء هطول الأمطار، وبعد هطولها، كما حذّرت من السباحة في السدود والحواجز والمستنقعات المائية.