آخر تحديث :الأحد-27 أكتوبر 2024-10:22ص
اخبار وتقارير

اختفاء شابة يثير قلقا وخوف هذه المحافظة

اختفاء شابة يثير قلقا وخوف هذه المحافظة
السبت - 26 أكتوبر 2024 - 12:05 ص بتوقيت عدن
- نافذة اليمن - عدن

أثار خبر اختفاء شابة خرجت للبحث عن فرصة عمل بعد فقدانها وظيفتها السابقة، بأحد المراكز التجارية، قلق وخوف في محافظة إب المنكوبة بمليشيا الحوثي الإرهابية.


وقالت مصادر محلية وصحفية، أن شابة تدعى "أمة الرحمن عبدالله " (18 عامًا)، تنحدر من منطقة حراز وتقيم في مدينة إب، اختفت في ظروف غامضة أثارت قلق أسرتها وأهالي المنطقة.


وبينت المصادر أن الشابة "أمة الرحمن" تعمل سابقًا في أحد المولات بمحافظة إب، إلا أنها فقدت وظيفتها مؤخرًا وتم استبدالها بموظف آخر.


واوضحت المصادر بأن أمة الرحمن كانت قد خرجت قبل أربعة أيام، بحثًا عن فرصة عمل جديدة في المول نفسه الذي كانت تعمل فيه، إلا أنها لم توفق في الحصول على فرصة هناك، وتم إبلاغها بأن البديل قد تم توظيفه بالفعل.


وطبقا لاتصال تلقيته أختها الكبرى، فإن الشابة غادرت المول متوجهةً إلى منطقة مثلث المواصلات في شارع تعز، كما أظهرت كاميرات المراقبة، لكنها اختفت عن الأنظار بعد ذلك ولم تعُد إلى منزلها حتى اللحظة.


الجهات المعنية في محافظة إب أكدت تلقيها بلاغ بحادثة اختفاء الشابة، و باشرت إجراءات التحقيق وجمع الأدلة، بما في ذلك تتبع كاميرات المراقبة وتحليل البيانات، في سبيل كشف ملابسات اختفائها.