آخر تحديث :الإثنين-23 سبتمبر 2024-12:49م
اخبار وتقارير

مبارك يفتتح مقر الاتصالات الجديد في عدن

مبارك يفتتح مقر الاتصالات الجديد في عدن

الأربعاء - 17 يوليه 2024 - 11:26 م بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - عدن

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الأربعاء، بافتتاح مقر المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية- الادارة العامة، في مديرية المعلا بالعاصمة عدن.

واستمع بن مبارك من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام، الى شرح حول المهام التي ينفذوها والتحديات والحلول المقترحة، في اطار الحرص على تحسين الخدمات، والخطط التنفيذية لتطوير الأداء، بما يواكب توجهات الحكومة ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في تطوير وتحديث خدمات الاتصالات والانترنت وتلبية تطلعات المواطنين ومختلف القطاعات العامة والخاصة.

و وجه بن مبارك بسرعة إنشاء إدارة للمراجعة الداخلية في المؤسسة، وذلك كتوجه عام لتفعيل أداء هذه الإدارات في جميع مرافق وأجهزة الدولة لتعزيز الشفافية والمساءلة ومكافحة الفساد.

وأطلع رئيس الوزراء على سير العمل الجاري فيه، وخطط التوسعة والتجهيزات الجارية، وفق احدث المواصفات الفنية والتقنية، وتغطية المشروع التي تم توسيعها الى محافظات حضرموت ولحج وأبين، ومراحل التوسعة القادمة.

وأشار رئيس الوزراء، الى أهمية مشروع "عدن نت" باعتباره مشروع وطني هام الهدف منه تقديم وتوفير خدمات الاتصالات الجيل الرابع بجودة عالية وبأحدث التقنيات العالمية لتلبية تطلعات المواطنين ومختلف القطاعات في مواجهة التحديات التي فرضها واقع المرحلة في البلاد.

وأكد رئيس الوزراء دعم الحكومة لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وجهودها في توفير منظومة الاتصالات والانترنت ومعالجة اوضاع المؤسسات التابعة لها.