آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-08:00ص
اخبار وتقارير

الخطوط اليمنية تبدأ تنفيذ بندها في اتفاق الحكومة والحوثي الاخير

الخطوط اليمنية تبدأ تنفيذ بندها في اتفاق الحكومة والحوثي الاخير

الخميس - 25 يوليه 2024 - 02:32 ص بتوقيت عدن

- نافذة اليمن - متابعة خاصة

تبدأ الخطوط الجوية اليمنية اليوم الخميس تنفيذ البند الخاص بها في الاتفاق الاخير بين الحكومة وميليشيا الحوثي الإرهابية والذي أعلن عنه مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى اليمن هانس غروندبرغ، الثلاثاء وتضمن أربع نقاط .
ومن بنود الاتفاق استئناف رحلات الخطوط الجوية اليمنية بين صنعاء والأردن وزيادة عدد الرحلات إلى ثلاث رحلات يومية وتسيير رحلات إلى القاهرة والهند يوميا أو حسب الحاجة.
وبهذا الشأن اعلنت اليمنية تشغيل ثلاث رحلات يومياً لخط صنعاء عمّان صنعاء إبتداء من اليوم الخميس الموافق ٢٥ من يوليو.
واوضح الناطق الرسمي للخطوط الجوية اليمنية حاتم الشَّعبي ان تشغيل هذه الرحلات يأتي بحسب الاتفاق بين الحكومة الشرعية وجماعة الحوثي الذي أعلنه مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الخاص لليمن هانس جروندبيرغ، يوم الثلاثاء. 
وأكد الشعبي ان شركة الخطوط الجوية اليمنية تحرص على تقديم خدمتها لكافة ابناء الشعب اليمني، وان تشغيل رحلات صنعاء عمّان صنعاء جاء بعد الحصول على التصاريح المطلوبة، موضحا ان الشركة على تقوم بمتابعة الحصول على التصاريح لتشغيل رحلات من صنعاء ايضا للقاهرة مومباي في الهند عندما تحصل على جميع التصاريح التصاريح اللازمة لذلك.
واوضح انه قد تم فتح منافذ البيع بجميع مكاتب الشركة ووكلائها المعتمدون على كافة درجات الإركاب من جميع مناطق اليمن دون استثناء.